صور مفاجئة: نجمات فقدن جمالهن بعد فقدان وزنهن الزائد

لا تليق النحافة أحياناً بجميع النجمات خاصة صاحبات الملامح الجذابة والوجه الملائكي نتيجة الصحة الجيدة والوزن الزائد.

ونلاحظ أحياناً أن أكثرية السيدات الجميلات الوجه هنّ صاحبات الجسم الممتلىء أو ذوات الوزن الزائد، لكنهن يفقدن جمالهن  والجاذبية بعد فقدان الوزن ضنّاً منهن استعادة الرشاقة أهم من جمال الملامح.

 

اقرئي أيضاً:

اكتشفي سرّ كيم كاردشيان للتخلص من الوزن الزائد بعد الحمل

النجمة السورية القديرة ميادة الحناوي التي تعودنا على جمالها المميز وجسدها الممتلىء، صدمت جمهورها بالصور التي نشرتها وتظهرها بوجه شاحب ضعيف جداً نتيجة فقدانها الكثير من وزنها، فبدت وكأنها مريضة ومتعبة بالرغم من ابتسامتها التي لا تفارقها.

كذلك النجمة العالمية أنجلينا جولي كانت أجمل وجذاّبة أكثر قبل أن تفقد وزنها لدرجة غير مقبولة.

إذا المثل القائل "الصحة زينة المرأة"  ينطبق على نجماتنا في الصور اللواتي فقدن جمالهن وجاذبيتهن مع فقدان الوزن الزائد.

اقرئي أيضاً:

كيف تخسر النجمات الوزن الزائد؟

منى يوسف ملكة جمال الرشاقة وهكذا خسرت وزنها الزائد

هذه هي أسرار رشاقة هيفاء وهبي!

أضف تعليقا