كيف تخسر النجمات الوزن الزائد بسرعة قياسية؟

هل اكتسبت بعض الوزن الزائد خلال إجازتك الصيفيّة؟ إحذري! العيد قادم ولا يسعك أن تحتفظي به حتى ذلك الحين. إذاً، ما العمل؟ هل من طريقة يمكنك أن تلجئي إليها لكي تخسري تلك الكيلوغرامات المزعجة خلال مدّة قصيرة؟ الإجابة هي: نعم. أمّا الدليل على ما نقول فهي التجربة التي اختبرتها بعض النجمات في هذا السياق وإليك المزيد.

 

بيونسيه: 26 كلغ خلال 3 أشهر

من المعروف أنّ المغنيّة الشهيرة تخسر كيلوغراماتها الزائدة بسرعة ثم لا تلبث أن تسترجعها خلال مدّة قصيرة. فبعد ولادة ابنتها، أشارت خلال حديث صحافي إلى أنها اتبعت نظاماً غذائياً ساعدها على خسارة الوزن الذي اكتسبته خلال فترة الحمل حيث قالت إنها امتنعت عن تناول اللحم الأحمر واستهلكت الكثير من الأسماك واستبدلت المعجنات والأرز بالكينوا. كما لفتت إلى أنها تناولت خلال وجبة الفطور البيض المخفوق مع الخضار وشربت كمية كبيرة من الماء على امتداد النهار. وهكذا تمكنت من التخلّص من 26 كلغ في غضون 3 أشهر فقط.

 

 

إقرئي أيضاً: جينيفر أنيستون... كيف تحافظ على رشاقتها بعد الـ 40؟

 

 

فيكتوريا بيكهام: النحافة أولاً  

يعرف الجميع أن زوجة اللاعب الشهير دايفيد بيكهام تفضل النحافة وتفعل كل ما في وسعها كي لا تكتسب الوزن الزائد حتى خلال مراحل حملها. إلا أنّها لا تحتفظ بأسرارها لنفسها، بل تنشر بعضها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد اتبعت أخيراً حمية Akaline التي حظيت أيضاً باهتمام الكثير من نجمات هوليوود مثل جنيفر أنستون وغوينيث بالترو. وحين تحدثت عن فوائد هذه الحمية عبر «تويتر»، أشارت إلى أنها تساهم في تخليص الجسم من السموم وتقوم على تجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الحامض والسكّر والملح لأن هذه المكونات تخلّ بتوازن الجسم وتعمل على تدمير خلاياه. وكشفت أيضاً أنها تمتنع عن استهلاك الأطعمة الدهنية.

 

أليساندرا أمبروزيو: 5 وجبات يومية صغيرة 

تهتم عارضة Victoria’s Secret بقوامها بشكل ظاهر. لذا، فهي لا تتناول الطعام بشكل عشوائي ولا تتردّد في الاستعانة بمدرّب رياضي من أجل اكتساب الكتل العضلية في بعض مناطق جسمها. لكن، ولكي لا تشعر بالجوع خلال النهار، فإنّها تعتمد هذه الحيلة البسيطة: تناول 5 وجبات صغيرة يومياً، علماً أنها تفضل الفواكه، الخضار، الحساء والسلطات لأنّ هذه الاطعمة تساعدها على الشعور بالشبع خلال وقت قصير.  

 

 

إقرئي أيضاً: ما هو السر وراء رشاقة كيت هدسون؟

 

 

كيم كارداشيان: التحكم بالطعام

اعترفت نجمة تلفزيون الواقع ذات يوماً عبر المدونة الخاصة بها بأنها أولت اهتماماً كبيراً لنظامها الغذائي خلال فترة حملها وما بعده، علماً أنها لا تحبّ أن تحرم نفسها من الاستمتاع بتناول الأطعمة التي تحبّ. فهي تعشق المثلجات، إلا أنها لا تأكلها بكمية كبيرة. وقد أشارت إلى أنها تركز على تناول أنواع الطعام الصحي الذي يعزز عملية الأيض لديها وعلى ممارسة الرياضة.  

أضف تعليقا