من حفل انتخاب ملكة جمال الرشاقة

من حفل انتخاب ملكة جمال الرشاقة

من حفل انتخاب ملكة جمال الرشاقة

من حفل انتخاب ملكة جمال الرشاقة

من حفل انتخاب ملكة جمال الرشاقة

من حفل انتخاب ملكة جمال الرشاقة

منى يوسف

ملكة جمال الرشاقة

 تُوِّجَت الشابة منى يوسف  ملكة جمال الرشاقة بحفل Queen Of Fitness 2، من تنظيم شركة ISense لصاحبتها السيدة إيمان أبو نكد، بالتعاون مع السيدة رندة مخول، وبتغطية إعلامية من محطة "الجديد". وذلك بعد منافسة مع 10 مشتركات تراوحت أعمارهن بين 17 و40 عاماً، 9 من لبنان وهن: تيما بيطار، جيزيل صوايا، رينا الحشيمي، سحر الساعاتي، سوزان ترانتيك، سيرين نصرالله، لانا سعد، ماري معلوف شرارة، منى يوسف، ومجد أبو جابر من المملكة الأردنية.

 

اقرئي أيضاً: هكذا هنأ خالد الصاوي عمرو يوسف وكندا علوش على الزواج

 

إنطلق الحفل بإطلالة الإعلامية ميشا جاويش على مسرح الحدث مرحّبة بالحضور، ومؤكدة أنّ هذا الحفل ليس ككل احتفالات الجمال، بل هو احتفال بالصحة والخروج من بؤر المرض إلى حياة جديدة مليئة بالأمل.

وبشكل سريع طرحت ميشا الأسئلة على أعضاء لجنة تحكيم الحفل التي تألف من: السيدة إيمان أبو نكد، الدكتور هيثم الفوال أخصائي في الجراحة العامة وجراحة البدانة، الدكتور حبيب عجمي أخصائي في جراحة البدانة، سيدة البروتوكول الدولي إيميه سكر، مصممة الأزياء ندى الأعور، الشيف أنطوان الحاج، السيدة ناتالي فضل الله صاحبة Natalys Agency، رولا دريعي صاحبة Institut RD، خبيرة التغذية رنا أبو مراد، الإعلامي زكريا فحام، ورئيسة دائرة الاستقبال والاستعلامات السياحية في وزارة السياحة رشا أبو عليوي.

وتمحورت الأسئلة حول انطلاقة فكرة Queen Of Fitness، والمراحل التي مرّت بها لتبصر النور، إضافة إلى الآفاق التي تحلم بالوصول إليها، كما تحدّث أعضاء اللجنة عن أهداف تتويج ملكة للرشاقة بالتوازي مع مفاهيم الجمال والصحة، لتأكيد أنّ السمنة والبدانة مرض قد يفتك بمن يهمل صحته وشبابه.

ومن ثم كان خروج المشتركات بلباس Pret a Porter، واحدة تلو أخرى على وقع عرض فيديو تصويري لكل واحدة تتحدّث فيه عن رحلة معاناتها مع السمنة، وكيف تخلّصت منها ووصلت إلى ما هي عليه اليوم، من صحة سليمة بعيداً عن عبارة بدينة.

 

اقرئي أيضاً: ماذا قالت الخطيبة السابقة لعمرو يوسف عن زواجه من كندة علوش؟

 

أولى الفقرات الترفيهية في الحفل أحيتها الفنانة ميكاييلا، حيث قدّمت أغنيتين، لتنطلق من بعدها المرحلة الثانية من الحفل بمرور المشتركات بفساتين السهرة من تصاميم المبدعة ندوى الاعور، وهو ما زاد من تألقهن، ليقدمّ بعدها النجم سعد رمضان أولى فقراته الفنية في الحفل.

المرور الأخير للصبايا كان للإجابة على أسئلة لجنة الحكم، بحيث اختارت كل واحدة منهن بطاقة تتضمن إسم عضو من أعضاء لجنة التحكيم، طرحوا أسئلة تنوعت ما بين الصحة والجمال والسياحة وحتى الدور التوعوي بالنسبة للأجيال المقبلة حول مخاطر السمنة، ومن ثم أطلَّ النجم سعد رمضان مع فرقة للدبكة ليختتم الأمسية فنياً.

وفي الختام، لم يقتصر نجاح الحفل على تتويج منى يوسف ملكة على عرش الرشاقة والصحة، بل كانت هناك عدة ألقاب تنوّعت ما بين Yes I did it حازته المشتركة الأردنية مجد أبو جابر لأنها نحفت عبر الرياضة وليس عبر أي عملية جراحية، وMiss Photogenic  لسوزان ترانتيك، أما الوصيفة الأولى فهي لانا سعد ، فيما حلّت وصيفة ثانية تيما بيطار.

واختتم الحفل باحتفاظ Queen of Fitness 2015 سالي سعيدون بتاجها كونه التاج الأوّل للمسابقة في العالم العربي، متوّجة منى يوسف بتاج من تقديم ناتالي فضل الله، ثم اطلقت سعيدون موقعا يُعنى بعالم الصحة ومرحلة ما بعد التخلص من البدانة وما قبلها... وفي الختام قدّم الفنان حسين الشمعة أغنية أٌعدت خصيصاً للمناسبة من تأليف نور علوان.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير العرب

13
مشاهير العرب
صور تظهر اماكن سيلفي النجمات العرب

تختلف أماكن التقاط نجمات العرب أجمل صور السيلفي التي يشاركنها مع الجمهور عبر مواقع...

4
مشاهير العرب
غدير السبتي تؤكّد خبر طلاقها من أحمد الفردان

 أكّدت الفنانة الكويتية غدير السبتي طلاقها من زوجها المخرج البحريني أحمد الفر...

3
مشاهير العرب
محمد رمضان يعلّق على قيادته الطائرة بعد طرد الكابتن واحالته إلى القضاء

 في أوّل تعليق من الفنان محمد رمضان على الضجة المثارة حول واقعة قيادته الطائر...

5
مشاهير العرب
فيديو: إيمي طلعت زكريا تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة لوالدها

  كشفت ابنته الفنانة إيمي ابنة الفنان طلعت زكريا الذي رحل قبل أسبوع، للمرة ال...

6
مشاهير العرب
شيرين عبد الوهاب استسلمت: مهما فعلت لن أعجب الناس

 استسلمت الفنانة شيرين عبد الوهاب امام الحملات التي تتعرض لها وأعلنت انسحابها...

4
مشاهير العرب
يوسف الخال يتبرأ من هذا المسلسل

 نفى الممثل يوسف الخال مشاركته في مسلسل "حب أبيض وأسود"  وقال إنه لا يعر...

3
مشاهير العرب
إبن هنادي الكندري يتعرض للطعن والمدرسة ترفض معاقبة الجناة

 عبرت الفنانة الكويتية هناد الكندري عن غضبها، بعد تعرض إبنها للطعن اثر مشاجرة...

7
مشاهير العرب
فيديو وصور: دنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مريض بسرطان الدم

 استجابت الفنانة دنيا سمير غانم لطب أب طلب مساعدتها في تحقيق حلم ابنه محمد ال...

3
مشاهير العرب
هيفاء وهبي تتمرّس في الفنون القتالية لمحاربة أشباح أوروبا

 نشرت الفنانة هيفاء وهبي مقطع فيديو من كواليس فيلم "إشباح  أوروبا" ظهرت ...