أسرار البشرة تكشفها 9 من شهيرات العالم

للبشرة النضرة أسرارها، فجميلات العالم لا يحصلن على هذه النضارة دون جهد كما يظن البعض أو دون اتّباع قواعد معيّنة، اخترنا لكِ سيّدتي بعضاً من شهيرات العالم ليكشفن لكِ جزءاً من هذه الأسرار.

Cara Delevingne
تستعين Cara بأقنعة محيط العينين الهلاميّة الباردة وتضع Elemis Pro Collegen Hydra Gel Eye Masks مساءً وصباحاً خلال توزيع الماكياج، يحمي المنطقة المحيطة بالعينين من الظلال المتناثرة كما يهيّئها لخطوات الماكياج المتتالية لبشرة منتعشة، ممتلئة وناعمة خاصة في أيّام العمل التي يبدأ فيها التصوير من الساعة الخامسة صباحاً.

Jennifer Lawrence
تقول: "أعمل على تقشير بشرتي مرّتين في الأسبوع، وهذه الخطوة جزء لا يتجزّأ من روتين العناية اليوميّ ببشرتي الدهنيّة، أستخدم St Ives Apricot Scrub الذي يعدّ واحداً من أهمّ المستحضرات المتوفّرة في الأسواق."

Jennifer Aniston
تتمتّع ببشرة مذهلة نتيجة تطبيقها لعلاج CACI Mirolift الذي أطلعتها عليه خبيرة الماكياج Gucci Westman. علاج يستحقّ التجربة.

Sienna Miller
ترعرعت على كريم Pomade Devine وهي اليوم تستخدمه لطفلتها. لا يخلو منزلها منه.

Emily Ratajkowski
تعشق مستحضر Eucerin Aquaphor Soothing Balm الذي يحافظ على ترطيب شفتيها خاصّة في السفر وعلى متن الطائرة حيث تتعرّض الشفاه إلى الكثير من الجفاف نتيجة التوتر.

Karlie Kloss
من أهمّ المنتجات التي لا تفارق حقيبة Karlie منذ سنوات مستحضر زيت الـ Neroli من Decleor ، تضيف منه بضع قطرات إلى كريم الترطيب اليوميّ خاصّة في فصل الشتاء حيث تصبح بشرتها أكثر جفافاً مقارنة بالفصول الأخرى. يعمل بتناغم ليحافظ على بشرتها ملساء ومرطبة بشكل فائق لساعات طويلة خلال النهار.

Kendall Jenner
بسبب كثرة أسفارها لعروض الأزياء وجلسات التصوير تسعى دوماً للحفاظ على بشرتها نظيفة ونقيّة، تحرص على تنظيفها يوميّاً قبل الخلود إلى النوم مستعينة وتستعين بكريم العينين الغنيّ بالأفوكادو من ماركة Kiehl’s الذي يحارب التجاعيد، الانتفاخ والهالات السوداء ويرطّب المنطقة بعمق.

Charlize Theron
في موسم الشتاء أو عند زيارتها لبلد يُعرف بجوّه الجافّ، تصحب معها صديق بشرتها الوفيّ Crème de la Mer Moisturising Cream فقط دون سواه من الكريمات الأخرى، فهو كفيل ليترك بشرتها تنعم بترطيب فائق بالرغم من قساوة وجفاف الجوّ.

Victoria Beckham
لا تستغني Victoria عن مستحضر Caudalie Beauty Elixir الذي يمنح البشرة إشراقة وبريقاً متميّزين، تستخدمه فوق ماكياجها لمزيد من البريق والنضارة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة