التخلص من دهون البطن لم يعد حلماً مع هذا المكوّن وخلطة بالفيديو

بعض النساء، رغم أنهن نحيلات، يحلمن بالتخلص من دهون البطن. ويتّبعن الريجيم الغذائي تلو الآخر ولا يستطعن التخلص من هذا العائق الصغير. فدهون البطن من الصعب للغاية إذابتها... ولكن ليس بعد الآن. 

جرّبي هاتان الوصفتين المدهشتين المتوارثتين عن الجدات. وتأكدي أنهما ستساعدانك على التخلص من حوالي 80 في المائة من دهون البطن حتى قبل اتباع ريجيم غذائي أو ممارسة التمارين الرياضية. ترتكز الوصفتين على مادة لا يمكنك أن تتخيلي مدى فعاليتها في إذابة الدهون من الجسم: بيكربونات الصوديوم.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

فوائد بيكربونات الصوديوم:

إن بيكربونات الصوديوم مفيدة جداً لصحتك. ويطلق عليها اسم البودرة السحرية التي تفعل كل شيء بسبب خصائصها المتعددة فهي تستخدم في الطب التقليدي ومنتجات التجميل والمطبخ والنظافة الصحية وهي فوق كل هذا تمتاز بثمنها الرخيص للغاية.

وكربونات الصوديوم تزيل السموم من الجسم، وقلوية وبالتالي فهي رائعة لإنقاص الكيلوغرامات غير المرغوب فيها. وتشتهر كذلك بكونها تساعد على الهضم. وإليك فيما يلي هاتين الوصفتين المدهشتين لتخلصك من هذه الدهون العنيدة بدون جهد.

الوصفة رقم 1

المكونات:

  • ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم
  • نصف كوب من الماء
  • عصير ليمونة أو غريب فروت

طريقة التحضير

قبل كل شيء ضعي ملعقة بيكربونات الصوديوم الصغيرة في نصف كوب الماء واخلطي المزيج جيداً إلى أن تذوب البودرة. بعد ذلك أضيفي عصير الليمون أو الغريب فروت. وإذا بدأ المزيج بالفوران لا تخافي فهذا طبيعي.  اشربي هذا المزيج صباحاً على معدة فارغة ولا تتناولي الفطور إلا بعد مرور 20 دقيقة من الوقت.

عصير الليمون أو الغريب فروت يعمل على تركيز فعالية بيكربونات الصوديوم ويسرع ذوبان الدهون بفضل قوته في التخلص من السموم وفعاليته كمضاد للأكسدة. وعلاوة على ذلك، فإن ألياف البكتين الموجودة في الليمون تعطي الشعور بالشبع وتجنبك الرغبة بتناول المزيد من الطعام.

الوصفة رقم  2

المكونات:

  • نصف ملعقة صغيرة بيكربونات الصوديوم
  • ملعقتان كبيرتان من خل التفاح
  • كوب من الماء

طريقة التحضير:

امزجي بيكربونات الصوديوم مع خل التفاح ثم ضعي هذا المزيج الفوار في كوب من الماء لتخفيف المذاق الحمضي لهذين المكونين. اشربي من هذا المزيج قبل الفطور على معدة فارغة.

يحتوي خل التفاح على حمض الاستيك والعناصر المغذية، وينظم مستويات السكر في الدم ويقلل الرغبة لتناول السكريات، ويزيد من عملية التمثيل الغذائي مما يسهل حرق الدهون ويقلل احتباس الماء في الجسم.

وسوف تساعدك هذه الوصفة على فقدان الوزن بسرعة وسهولة ومن دون أن يكفلك شيئاً. ويكفي أن تتبعي هذا العلاج لمدة أسبوعين. والآن، هل ترغبين في تجربته؟

تحذيرات مهمة:

  • إن الاستهلاك المفرط لبيكربونات الصوديوم قد يؤدي إلى نقص في الفيتامينات والعناصر المعدنية ويمنع امتصاص بعض أنواع العلاجات. ولا تنصح النساء الحوامل والمرضعات والأطفال أقل من 5 سنوات بتناول بيكربونات الصوديوم إطلاقاً. وإضافة إلى ذلك، يجب على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في المعدة، أو من ارتفاع ضغط الدم الامتناع عن تناول هذه المادة إطلاقاً.
  • خل التفاح مادة حمضية جداً وقد يسبب بعض الاضطرابات أو التهيجات في الحلق، ويضر مينا الأسنان وقد يثير الغثيان أحياناً. لذا يجب تناوله باعتدال. واتركي فترات راحة مدتها أسبوع بين العلاج والآخر.
  • يجب عدم شرب عصير الغريب فروت إذا كنت تتناولين علاجات معينة.

خلطة خل التفاح والبهارات لتسريع عملية حرق السعرات

 

 

اقرئي أيضاً

تخلصي من دهون البطن بالليمون والزنجبيل

تخلصي من دهون البطن المترهلة سريعاً

مشروبات سهلة وسريعة لحرق دهون البطن

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة