مشروبات سهلة وسريعة لحرق دهون البطن

هل تريدين أن تحرقي دهون معدتك فعلاً؟ إذاً، إمنحي المشروبات والخلاصات النباتية التي تعدينها في منزلك الفرصة. بالطبع، هي لا تعدك بنتائج سريعة، فلا شيء سحرياً. لذا، يتعيّن عليك أن تتوخي الصبر لكي تتمكني من تحقيق غايتك من خلال استخدامك لها. والآن، ما هي هذه الخلاصات التي يمكنها أن تمنحك بطناً مسطحاً وقواماً مميزاً؟ إليك بعضها.

 

اقرئي أيضاً التخلّص من دهون البطن بمشروب الموز

 

عصير الطماطم

ألا تتناولينه بين الحين والآخر؟ إذاً، واظبي على ذلك من الآن وصاعداً. فعصير الطماطم يساعد بطنك على التخلص من دهونه. لكن احرصي على أن تتناولي ذلك المعدّ في المنزل وليس ذلك الذي تشترينه من السوبرماركت. وإليك حيلة مفيدة أخرى: تناولي الطماطم الطازجة للغاية نفسها.

 

 

شراب النعناع

أضيفي ملعقة طعام من العسل، رشّة من البهار وبضعة أوراق من النعناع إلى كوب من الماء الدافئ. أتركي المزيج يرتاح لنحو 5 دقائق ثم اعملي على تصفيته واشربيه. فالنعناع يهدئ المعدة فيما يقوم العسل والبهار بإذابة دهونها وتحفيز عملية الأيض.

 

 

شراب القرفة

نعم، تعدّ القرفة حارقة دهون بامتياز. لذا، ننصحك بما يلي: أضيفي نصف ملعقة من القرفة المطحونة إلى كوب من الماء الدافئ ودعي المزيج يرتاح لنحو 5 دقائق. قومي بتصفيته وأضيفي إلى خلاصته ملعقة طعام من العسل وتناولي الشراب في الصباح قبل جلوسك إلى مائدة الفطور وفي المساء قبل خلودك إلى النوم.

 

 

عصير التوت البري

إليك هذه المعلومة المفيدة: يعتبر عصير التوت البري غنياً بالأحماض العضوية، ما يعني أنه يحفز عملية الهضم وبالتالي حرق بطنك للدهون. إذاً، اشربيه يومياً لكي تحصلي على أفضل النتائج. لكن، انتبهي! من الأفضل أن يكون خالياً من السكّر.

 

 

شراب البقدونس

عشبة البقدونس مفيدة لصحّة كليتيك. تعلمين هذا. لكن ما قد لا تعرفينه هو أن شراب هذه النبتة يساعد جسمك على تحمل الجوع وحرق سعرات حرارية إضافية والتخلص من الدهون ولا سيما في منطقة البطن.

 

 

شاي الهندباء

لا تعجبي فهذا الشاي المستخلص من هذه النبتة سهلة المنال يساعد بطنك على حرق الدهون الزائدة بطريقة صحية جداً. فماذا تنتظرين؟

 

 

ملاحظة مفيدة

الماء... أولاً وأخيراً

بالفعل، ثمّة أصناف كثيرة من العصائر والخلاصات التي من شأنها أن تساعدك على التغلب على تلك الدهون المتراكمة في منطقة بطنك. لكن المشروب السحري الأكثر فعالية وأهمية هو... الماء. إشربي 8 أكواب منه يومياً على الأقل لأنه لا يحرق الدهون فحسب، بل يمنح بشرتك مظهراً مشرقاً وشعرك لمعاناً جميلاً وقوامك إطلالة صحية. كذلك هي حال الخلاصات التي ذكرناها. فهي تساعد جسمك على التخلص من سمومه وتحفز عملية الأيض لديك.   

اقرئي أيضاً

انتفاخ البطن.. أطعمة لتتخلّصي منه

شاي الزنجبيل لحرق دهون البطن

التخلّص من دهون البطن ببذور الشيا

 

 

  

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة