فساتين خطوبة من الورود لعروس صيف 2017

توجّهت الأنظار في أسابيع الموضة لصيف وربيع 2017 هذا العام إلى التنافس البارز الذي أطلقه مصممو الأزياء على أناقة الفساتين المزينة بالأزهار وبألوان الأزهار المنغمة لتنطلق صيحة ربيعية تشرق على أناقة كل أنثى مسيطرة بجمال رسوم الأزهار وألوانها مجسدة الأناقة المتميّزة التي تناسب العروس لإظهار جمال روح الشباب والسعادة بها في يومها الكبير.

"الجميلة" تقدم لك في ما يلي مجموعة منفردة من أجمل فساتين الزفاف الأنثويّة الراقية بطابع الأزهار وبألوان الربيع التي تتناسب مع جميع الأذواق بتصاميمها المختلفة وألوانها المنوعة:

بإمكان العروس الآن أن تخرج من نمط التقليدية لتكون أكثر جرأة باختيار فساتين الخطوبة بالقماش المزين والمطبوع برسومات الأزهار الربيعية، وإن كنت تميلين للفساتين السادة الغير منقوشة، اختاري ألوان الأزهار الخلابة والمشرقة التي تضفي عليك جمالاً استثنائياً ومشرقاً.

إذا كنت من عاشقات طبعة الورود، بالتأكيد ستناسبك تلك الصيحة الخلابة، والتي ستمكنك من أن تحافظي على إطلالتك الأنثوية الجذابة على الرغم من عصرية التصاميم والطابع الذي ستضفيه عليك.

تنوعت تصاميم الفساتين المطبوعة بالورود لتشمل الفستان الكامل المزين بأكمله بالورود الملونة الاستوائية أو الفستان بالصدر الفاتح والتنورة المزينة بالورود، كذلك جاءت الفساتين بلون الورود المشرقة، ولكنها زينت بالورود المجسمة في صورة أكثر عصرية وأناقة.
ما بين الورود المطبوعة وورد الدانتيل والورود المجسمة خلق لنا المصممون حالة استثنائية شملت الأناقة على مظهر العروس التي تعشق الانفراد والظهر بصورة مختلفة عن غيرها.

جمعت الورود طابع الأناقة والتميّز والتألق، هذا ما ستكتشفينه من خلال تلك المجموعة التي نقدمها لك من "yolancris" لعام 2017.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة