شكل أحمر شفاهك يكشف الكثير من أسرار حياتك وشخصيتك

انظري الى شكل أحمر الشفاه الذي تستخدمينه، هل تعلمين أنه قد يدلّ على بعض ملامح شخصيتك ويكشف بعض أسرار حياتك. هل قلم احمر الشفاه الخاص بك مسنّن الرأس أم مستدير أم مقعّر أم مسطح أم مائل أم غير منتظم؟ إذا وجدت الإجابة، جرّبي هذا الاختبار.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الصورة رقم 1

إذا أخذ أحمر شفاهك هذا الشكل، فهذا يدلّ على أنّك تسعين إلى تحقيق سعادتك من خلال تنفيذ مخططاتك الخاصة وأنّك ترفضين أن يتدخلّ أيّ شخص في حياتك الخاصّة. كما يشير هذا الشكل إلى أنّك حساسة جداً وفي المقابل تتركين أثراً في كلّ مكان تذهبين إليه وفي كل جلسة اجتماعية تشاركين فيها. وهذا ما يجعلك موضع فخر المقربين منك وخصوصاً زوجك.

الصورة رقم 2

هل يتّفق هذا الشكل وأحمر الشفاه الخاص بك؟ إذا أجبت بـ«نعم»، فهذا يعني أنّك تُظهرين الكثير من العاطفة تجاه زوجك وأفراد عائلتك وأقربائك وكلّ الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. إلا أنّك تشعرين بأنّك لا تحظين، في المقابل، بالتقدير. قد لا يكون هذا صحيحاً وقد يعود صمت الآخرين تجاه ما تقومين به إلى أنهم اعتادوا ذلك. إذاَ، واظبي على ما تفعلينه وحافظي على انسجامك مع ذاتك.  

الصورة رقم 3  

إذا كان أحمر الشفاه الذي تستخدمين يأخذ هذا الشكل، فهذا يعني أنّك لا تدعين المصادفة تتحكّم بحياتك، إذ تخططين لكلّ أمر مسبقاً. كما يشير إلى أنّك تتمتعين بأنوثة ظاهرة وأنّك مثالية إلى حدّ كبير حيث تسعين إلى إتمام أعمالك المنزلية وواجباتك الأسرية على أكمل وجه. وهذا ما يوفّر أجواء من الراحة والدفء في إطار عائلتك.  

الصورة رقم 4

هذا الشكل يشير إلى أنّك تتسمين بذاكرة قوية وأنّك لا تنسين تفاصيل بعض الأحداث التي تمر في حياتك وتسعين دائماً إلى تجنّب ارتكاب الأخطاء نفسها. وهذا يدلّ أيضاً على أنّك تسعين دائماً إلى تحقيق التقدّم على مستويات حياتك كافة وتحرصين على أن يعيش أولادك أياماً أفضل من تلك التي اختبرتها. لذا، تقدّمين لهم كل ما أمكنك لكي يتمكنوا من بلوغ أفضل الإنجازات.  

الصورة رقم 5

في حال انطبق هذا الشكل على أحمر شفاهك، فهو يكشف سراً مهماً يرتبط بشخصيتك: أنت دائمة التفكير وتكترثين كثيراً لشؤون الآخرين وإن لم تعبّري عن ذلك بشكل واضح وعلني. لذا، لا تشعرين بالارتياح في الكثير من الأحيان. فكلّ ما يجري في محيطك من مشكلات يجعلك تتولين مهمة إيجاد الحلول المناسبة وإن لم يكن الأمر مرتبطاً بك مباشرة. لذا، عليك أن تتنبهي إلى أنّه لا يمكنك أن تغيّري العالم بمفردك.

الصورة رقم 6

شكل أحمر الشفاه هذا يعني أنّك الشخص الذي يحبّه كل من يتحدث إليه. فقدرتك على تحليل الأحداث بشكل منطقي تساعدك على أن تقنعي الآخرين بوجهة نظرك بسهولة. وهذا ما يُضفي على شخصيتك الكثير من الجاذبية. كما أنّ هذا الشكل يشير، في المقابل، إلى أنّك تلتزمين الصمت عندما لا يطلب إليك أحد المساعدة أو التدخل. لذا، يرى بعضهم أنك سلبيّة إلى حدّ ما. فاحرصي على أن تغيّري هذه الصورة بطريقة ذكية ومُقنعة.


 

اقرئي أيضاً

اختاري باقة زهورك بحسب شخصيتك في يوم زفافك

اختاري العباية التي لن تتردّدي عند ارتداءها

اختاري حجراً ثميناً واكتشفي ما يفشيه من أسرار حياتك

 

 

 

 

 

أضف تعليقا