20 فستان خطوبة بجمال الطبقات من صيف 2017

أطلق المصمم اللبناني العالمي edward arsouni مجموعة لصيف وربيع 2017، والتي تألقت بمجموعة مذهلة من الفساتين الملونة والمشرقة التي تميزت بتصميم الطبقات مختلفة الأطوال، كما تناغمت في حركتها لتضفي جمالاً أنثوياً على جسد المرأة.

تستعرض معك "الجميلة" مجموعة المصمم إدوارد أرصوني، ونكشف لك عن ما تضمنته من لمحة جمالية جعلتها استثنائية للغاية.
فساتين إدوارد أرصوني لصيف 2017

باقة من أجمل الفساتين بألوان الأزهار المشرقة، والتي أظهرت العروس بسحر الربيع ونضارة الورود من خلال اختيار الألوان النابضة بالحياة والمشرقة والربيعية بكل عناصرها الرائعة والنضرة لتضفي روح الشباب والأنوثة على المرأة.

يظهر التنوع الكبير في قصات الفساتين المناسبة للسهرات وحفلات الخطوبة، خاصة للعرائس اللواتي يملن إلى أن يكنّ مختلفات في يومهنّ الكبير، وجاء ذلك من خلال قصات الطبقات المتدرجة التي أعطت مظهراً فريداً مليئاً بالأناقة وجديداً على أناقة المرأة.

ما بين التنورة الواسعة والفستان المستقيم تنوعت التصاميم المختلفة بسحرها وجاذبيّتها دون أن تتخلى عن إدخال الطبقات في جميع الإطلالات، فنرى الفستان الطويل من الخلف والقصير من الأمام بقصات متدرجة رائعة، كذلك جاءت الفساتين الطويلة الضيقة بالطبقات من على الجانبين، أما قصّات الأكمام فلا تخلو هي أيضاً من العقد بالقصات المتدرجة، فأكملت اللوحة بكل أناقتها عاكسة صورة من الجمال الخلاب.

طابع الأزهار الخلاب النابض بالتصاميم المنوعة ظهر في العديد من الفساتين، كما ظهرت الفساتين السادة باللون الواحد أو اللونين بشكل كبير عاكسة الخط الرومانسي الذي يجسد الفخامة العصرية.

نستعرض معك فساتين خطوبة بجمال الطبقات من صيف 2017 وظهورها بجمال خلاب أضفى جاذبية فريدة أنثوية على العروس.

أضف تعليقا