بذخ لا يوصف في أعراس أصحاب الثروات في روسيا

حتى الآن يمكن رصد ثلاث أعراس من روسيا أقل ما يقال عنها أنها فخمة وكلّفت ملايين الدولارات، من زفاف خديجة أوزهاخوفس إلى عرس مادينا شوكيروفا ستشاهدين أفخم حفلات الزفاف على الإطلاق.

 

1- زفاف مادينا شوكيروفا منذ أيام

ارتبطت مؤخراً مادينا شوكيروفا ابنة قطب النفط "إلخوم شوكيروفا" في موسكو بشاب معروف بإسم " Sador"، واختارت العروس فستان زفاف من تصميم البريطاني رالف أند روسو وبلغ سعره أكثر 500 ألف دولار أمريكي مرصع بالمجوهرات وحبات اللؤلؤ. أما وسائل ترفيه الضيوف بلغت قيمتها أكثر من 300 ألف دولار. حضر الزفاف الخيالي 900 ضيف من العالم ووصلوا على متن طائات خاصة إلى مكان الحفل.

 

2- زفاف سرجيس كارابيتيان في حزيران الماضي

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بصور زفاف ابن البليونير الجورجي سرجيس كارابيتيان والشابة سالومي كينتسوراشفيلي. بلغت تكلفة العرس أكثر من مليوني دولار أمريكي.

وحسب صحيفة الديلي ميل، ارتدت العروس 3 فساتين زفاف؛ الأول من تصميم العالمي إيلي صعب، والثاني اعتمدتها للصور الرسمية، وهو من توقيع أليساندرا ريتش، والفستان الثالث يحمل تصميم الفلكور الأرميني لتشارك العروس من خلاله في رقصة الزفاف الأرمينية.

وأشار الموقع إلى أن العروس أكملت إطلالتها بمجوهرات ثمينة بلغ ثمنها أكثر من 200 ألف دولار.

 

3- زفاف آخر فخم بمليار دولار

احتفل نجل قطب الطاقة الروسي ميخائيل جوتسيرييف بزواجه على الشابة خديجة أوزهاخوفس. وقد أحيت الحفل النجمة العالمية جينيفرلوبيز Jennifer Lopez إضافة إلى المغني إنريكي إجليسياس. تخطّت تكلفة الزفاف المليار دولار، فيما كانت تكلفة فستان العروس وحده حوالى الـمليون دولار، إذ رصّع بالأحجار الكريمة، وبلغ وزنه نحو 25 كيلوجراما،ومن تصميم إيلي صعب. وذكرت بعض وسائل الإعلام الروسية أنBeyonceوElton  John قدّما أيضاً عروضاً في حفل الزفاف. وحضرالحفل أكثرمن 600 شخص.

 

إقرئي أيضاً:

أعراس عربية بنكهة أوروبية!

فساتين أعراس بأناقة الملكات الأسطورية لخريف 2017

ديكور vintage لأعراس الطراز القديم

سمات :
أضف تعليقا