شكل ابتسامتك يكشف صفاتك التي لا يعرفها الكثيرون

هل تعلمين أن طريقة ابتسامك قد تحدّد بعض ملامح شخصيتك وصفاتك؟ إذاً راقبي ابتسامتك جيداً، هل هي علنية أم خجولة أم متحفظة أم ساخرة؟ فإجابتك تعني أنّك تتمتعين بصفات سلبية وأخرى إيجابية تكتشفينها في ما يلي. 

 

1- الابتسامة العلنيّة

إذا كان كلّ الاشخاص الذين تلتقينهم أو تعيشين في وسطهم يلاحظون ابتسامتك بشكل واضح، أيّ إذا كنت تفتحين كامل فمك وتشدين فكيّك نحو الخارج وتُظهرين أسنانك عندما تبتسمين، فهذا يدلّ على أنّك شخص مؤثّر جداً في محيطه وأنّ لآرائك أهمية كبيرة بالنسبة إلى الآخرين. كما يعني أنك امرأة نجمة تحبّ أن تتشارك ومَن تحب اللحظات المميزة في حياتها.

 

2- الابتسامة الخجولة

إذا كنت من صاحبات هذه الابتسامة، فهذا يشير إلى أنّك لا تحبّين أن تكوني محطّ أنظار الآخرين وتفضلين أن تبقي في الظلّ. كما يعني ذلك أنّك متواضعة وتحاولين دائماً أن تتجنّبي التقاء نظرك بأنظار الآخرين. فالتحفظ هو أبرز صفاتك.

3- الابتسامة الهادئة

قد يرتسم هذا النوع من الابتسامات على وجهك حين تريدين إبداء إعجابك الصريح بأحد ما أو موقف ما. وهذه الابتسامة تعني أنّك لا تحبين أن تخضعي لما يُمليه عليك الآخرون وأنّك تفضلين تولّي القيادة، في كلّ موقف، بنفسك. لكنّها تشير أيضاً إلى أنّك لا تُجيدين التحكّم بالأمور غالباً لأنّ انفعالك وردود أفعالك غالباً ما تكون لحظوية وموقتة. وهذا ما لا يساعدك على أن تُصدري القواعد والأحكام القابلة للتطبيق في كلّ المواقف والحالات.  

4- الابتسامة المختبئة

هل تضعين يدك على فمك عندما تبتسمين غالباً؟ إذاً فإنّ أبرز ما تتسمين به هو عدم الرغبة في إظهار صفاتك بشكل واضح أمام الآخرين. كما أنّك تلتزمين، من دون تفكير، بالعادات التي نشأت عليها وترفضين إعادة النظر في التقاليد وإن كانت تُشعرك بالانزعاج.

5- الابتسامة الغامضة

هل تبتسمين فيما شفتاك مطبقتان؟ هذا يعني أنّك تتسمين بالغموض بالنسبة إلى الأشخاص الذي يعيشون على مقربة منك. فأنت لا تحبّذين التعبير عن مشاعرك بطريقة علنية. كذلك لا يسع أحداً أن يعرف ما تفكرين به وما تعتزمين الإقدام عليه من خطوات. لذا، يتهمك بعضهم بالتكبّر والغرور وهما صفتان لا تمتّان إليك بصلة.

إقرئي أيضاً:

إختاري صورة واكتشفي أي لغة حب تتكلمين؟ 

إختاري حجراً ثميناً واكتشفي اموراً لا تعرفيها عنك!

إختاري لونك المفضل واكتشفي ملامح شخصيتك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات