اختاري صورة.. واحصلي على النصيحة التي تحتاجين اليها

كلنا نحتاج الى نصيحة تساعدنا على حسم القرارات.. أحياناً نحصل على نصيحة جيدة وفي بعض الاحيان تكون سيئة للغاية. خلف الصور تقع نصيحة تحتاجين اليها، خيارك سيكون الصورة التي تعني لك شيئاً أو تلك التي تلفت نظرك أو تجعلك تشعرين بشيء ما مميز.

 

إختاري بعناية وإحصلي على نصيحة حياتية نتمنى أن تساعدك.

 

الصورة رقم 1

أنت كما جميع البشر حول العالم تستحقين حبك وإهتمامك. لعله حان الوقت لتعلم حبك نفسك كما تحبين الاخرين. لا تضعي الجميع في رأس اللائحة وتهملي نفسك. ان لم تحبي نفسك فلن تتمكني من تقبل حب الاخرين.

الصورة رقم 2

الألم من الامور المحتومة، لكن المعاناة إختيارية. كلنا نمر بظروف سيئة ي ونشعر أحياناً وكأن هناك مؤمراة كونية ضدنا. الجميع يشعر بالألم في مرحلة ما من حياتهم، لكن ما يحدث بعد ذلك هو قرار شخصي. المعاناة ليست قدرك. تعلمي تقبل ذلك وستكون الامور على خير ما يرام .

الصورة رقم 3

السلام ينبع من الداخل لذلك لا تبحثي عنه في الخارج. عليك البحث في أعماق نفسك عن سلامك لانك لن تعثري عليه في الخارج ولن يمنحك إياه اي شخص كان سواء العائلة او الزوج او الحبيب وحتى الاولاد. ان لم تعثري على سلامك الداخلي بمفردك فلن تعثري عليه أبداً.

الصورة رقم 4

تذكري بأن عدم الحصول على ما تريدين يجعلك محظوظة للغاية أحياناً. قد لا تبدو لك الصورة مشرقة حالياً لكنك ستتأكدين من ذلك لاحقاً. لعلك تتألمين لانك لم تتمكني من الحصول على ما تريدين لكن السنوات ستثبت لك كم انت محظوظة لأن القدر قرر عدم منحك إياها.

الصورة رقم 5

يومان في الحياة لا يستطيع البشر القيام تغييرهما .. اليوم الاول هو الأمس والثاني هو الغد. أما اليوم فهو اليوم المثالي للحب والإيمان والأكثر أهمية الإستمتاع بالحياة. لا تشغلي بالك بما حصل، ولا تقلقي حول ما سيحصل غداً تعلمي الإستمتاع بالحياة لحظة بلحظة. أحياناً أفضل مقاربة للحياة هي عدم إنهاك النفس بمحاولة التحكم بما لا يمكنك التحكم به.

الصورة رقم 6

لا تشتكي لاحد، 20٪ منهم لا يكترثون و80٪ يشعرون بالسعادة لانك تعانين من المشاكل.

: إقرئي أيضاً

إختاري المنزل الذي تودين الدخول إليه وسنكشف لك مستقبلك

إختاري حصاناً وسنكشف لك ما لا تعرفينه عن نفسك ومستقبلك
إختاري فنجان قهوتك.. وسنكشف لك خفايا مثيرة عنك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات