كيف تختارين فستان الزفاف بمظهر شبابي لافت؟

العديد من تصاميم فساتين الأعراس طلت علينا في موسم ربيع وصيف 2017، كاشفة لنا عن عدة أنماط مختلفة تنوعت بين التصميم والألوان وتنسيق المظهر بالكامل، وعروس العشرين عاماً دائماً تميل إلى إبراز شبابها وحيويتها في يوم العمر، ولكنها في ذات الوقت ترفض أن تتخلى عن أناقتها، فما الحل هنا؟ وكيف بالإمكان حل هذه المعادلة لاختيار فستان الزفاف؟

الأمر ليس بتلك الصعوبة، ولكنه قد يحتاج منك إلى ذكاء في اختيار تصميم الفستان، ومناسبته لمظهرك ككل، هذا ما سنكشفه لك من خلال نصائحنا التالية لاختيار فستان زفاف عصري أنيق بمظهر شبابي:

نصائح لاختيار فستان الزفاف بمظهر شبابي:

1- ابتعدي عن المظهر المتكلف: إن كنت عروس جريئة وتحبين الظهور بطلة عصرية في يوم زفافك، اتجهي إلى فساتين الزفاف البعيدة عن زخامة التطريز وفخامته، واختاري الفساتين الناعمة الخالية من التفاصيل الدقيقة والتطريزات المعقدة، فكلما ظهر فستان بطابع ناعم، أضفى عليك مظهراً طبيعياً شبابياً أكثر، كما أنه سيسمح لك بأن تختاري معه تيجان الأزهار المفعمة بالجمال الخلاب من الأزهار الملونة، إضافة إلى اختيار باقة الورد الخاصة بك من الألوان التي ترغبين بها دون أن يقيدك شيء.

2- اختيار التصميم العصري الأنيق: ليس صعباً أن تختاري فستان زفافك ليكون أنيقاً وبطابع عصري، كل ما عليك فعله هو اختيار الفساتين بصيحات تألقت هذا الموسم، مثل: صيحة الكشكش، وصيحة فساتين الدانتيل، وفستان الأميرات المنسدلة بطبقات الشيفون، وتجنبي الفساتين بالتفاصيل اللامعة الكثيفة، واستبدليها بوحدات الدانتيل والأقمشة اللامعة، إذ سيمنحك ذلك أناقة راقية، ونسقي معها تسريحة شعرك المموجة والمنسدلة بمظهر طبيعي مع خصلات الشعر على جنبيك لطلة شبابية خلابة.

3- مراعاة فستان الزفاف وإكسسواراته: الكثير من فساتين الزفاف إن لم يكن أغلبها تتميز بطابع الفخامة من دقة التفاصيل والتطريزات أو كما يطلق عليها فساتين الأميرات، وتحتاج إلى إكسسوارات خاصة لها من المجوهرات كالتاج المرصع باللؤلؤ والألماس، كذلك الأقراط والأساور، لذا عند اختيارك فستان الزفاف بأناقة بسيطة غير مبالغة سيمنحك ذلك القدرة على الانطلاق في اختيار مكملات مظهرك للفستان مع الحذاء وباقة الأزهار وإكسسوارات الشعر، وننصحك للظهور بانطلاقة شبابية أن تطبقي التسريحات العصرية البسيطة، والتي تظهر كأنك من قمت بإعدادها باختيارك للطابع البوهيمي من جدائل الشعر والخصل والشعر المسدول، كذلك يمكنك أن تكملي طلتك بتيجان الأزهار المنوعة، والتي تربعت على صيحات الجمال للعروس هذا الموسم.

4- طرحة الزفاف المناسبة للفستان الشبابي: أجمل الطرح وأفضلها لك هي الطرحة القصيرة المدرجة، كما بإمكانك التخلي عن طرحة الزفاف والاعتماد فقط على التيجان أو القبعات الخاصة بالزفاف لتتمكني من التحرك بسهولة في يومك الحافل، وإذا كنت تميلين للطرحة الطويلة، اختاريها من قماش التل الرقيق والقطعة الواحدة المنسدلة بنعومة.

5- اختيار قماش الفستان: اختاري فستان زفافك من الأقمشة الرقيقة، مثل: الشيفون، والجورجيت، والأورجانزا، فهي تعطيك مظهراً شبابياً وخفيفاً وتبعد عنك مظهر ارتداء الفستان الثقيل.

والآن نستعرض معك مجموعة مشوقة من فساتين الأعراس لصيف وربيع 2017 بتوقيع "amandawyatt "، والتي غلب عليها طابع الشباب والجمال الذي يناسب عروس العشرين بصورة لافتة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف