للعروس السعودية كيف تختارين فستاناً محتشماً بأناقة 2017؟

نعلم جيداً أن الفتاة السعودية تبحث بشكل خاص عند اختيارها فستاناً لحفل الخطوبة  عما هو عصري ومحتشم في نفس الوقت، كما تميل إلى اختيار الفساتين ذات الطابع الفخم، وفق أحدث صيحات الموضة العالمية.

لذا قمنا عزيزتي باختيار فساتين عصرية تربعت على عرش الأناقة من مجموعة (Marchesa) لموسم 2016-2017 لتختاري منها ما يناسبك.

لاختيار فستان محتشم أنيق عليك اتباع التالي:

* طول الفستان: ابتعدي عن الفساتين القصيرة التي تظهر ساقيك بشكل واضح، واختاري الفستان الطويل "الماكسي"، أو "الميديوم".

* تصميم الفستان: تجنبي الفستان بالشقات الجانبية، أو الأمامية التي تأتي بطول التنورة لكيلا تُظهر مناطق من جسمك، كل ما عليك فعله هو اختيار فستان بتصميم راقٍ غير "عاري". في إمكانك اختيار فستان بكمَّين شفافين مطرزين، أو كمَّين قصيرين، أو شفافين مطرزين، كذلك فستاناً بطابع "التاتو" والبطانة الفاتحة، سيكون ملائماً لك إن كنت تفضلين الفساتين المكشوفة.

* الموديل المناسب: اختاري فستاناً مناسباً لمقاسك لكي لا تنكشف مناطق من جسمك، أو فستاناً ضيقاً من الأعلى وتنورة واسعة من الأسفل، أو متعددة الطبقات، كما يمكنك اختيار فستان ضيق على أن تبتعدي عن اختيار الأقمشة التي تُظهر تفاصيل جسمك بكل دقة، لذا اختاري الأقمشة السميكة والمطرزة بالتفاصيل، وتجنبي اختيار الموديل المصاحب للظهر العاري بالكامل فلن يتناسب بتاتاً مع المظهر المحتشم الذي ترغبين فيه.

* الأناقة والرقي: اختاري فستاناً من عروض موسم 2017 فقد غلبت عليها تصاميم الأزهار والكشكش، والأزهار والريش خاصة الفساتين الطويلة المطرزة ما سيجعلك تظهرين بإطلالة محتشمة وأنيقة وعصرية.

والآن عزيزتي العروس، نستعرض معك فساتين سهرة من مجموعة (Marchesa) لتختاري منها ما يناسب إطلالتك المحتشمة.

أضف تعليقا