ما هي نظرة الرجل للمرأة ؟.. وفق برجها

يخيل إلينا بأن شخصيتنا واضحة تماماً وبأن تصرفاتنا هي تعبير مباشر عما نحن عليه. لكن الواقع هو أننا نتحكم بما يبدر عنا ولا يمكننا التحكم أو السيطرة بالإستنتاجات التي يصل اليها المحيط.. وبالطبع أنت غير ملزمة بذلك على الإطلاق.

 

كل واحد منا مسؤول عما يبدر عنه أما التحليلات فلا علاقة لنا بها. لكن التحليلات لا تكون دائماً سلبية بل على العكس فهي أما تكون متطابقة تماماً مع شخصيتنا وإما تكون أكثر إيجابية مما نحن عليه أصلاً.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

في المقابل الرجال عادة يفسرون الامور بشكل مختلف كلياً عن النساء، وما تظن المرأة أنه من التصرفات التي  تجسد شخصيتها قد يفسره بشكل مختلف تماماً. فكيف ينظر اليك الرجل ؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

يعتبرك شجاعة جداً ومثيرة جداً للإهتمام. في الواقع الرجال يشعرون بالإفتتان تجاهك حتى ولو لم تتطور المشاعر لما هو أكثر من ذلك. تفاؤلك يدفعهم لإختراع الحجج للتواجد حولك. مزاجك الجيد، معظم الوقت، هو عامل جذب إضافي بالنسبة اليهم. طموحك هنا له تأثيره الايجابي والسلبي، فهو يثير إعجابه لكن هوسك بالتميز طوال الوقت يجعلك تبدين أنانية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

إخلاصك وتفانيك هما من السمات التي يمكن للجنس الاخر ملاحظتها بمجرد اللقاء بك.

تحبين بصدق وهذا يترجم من خلال تصرفاتك والرجل يقدر جداً هذا الصدق. عنادك وعشقك للامور الفاخرة تجعله يظن أحياناً انك مادية جداً ولا يهمك سوى القشور وأنك خمولة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

حساسة وطيبة القلب ولا يمكنه سوى ملاحظة هذا الجانب اللطيف جداً من شخصيتك. ورغم أن تتوترين عندما تتواجدين مع الجنس الاخر واحياناً تتصرفين بشكل غريب لكن ذلك لا يبدل نظرته اليك، فانت ظريفة جداً. في المقابل إزدواجية شخصيتك تنسف الصورة الملائكية تلك وتجعله يظن بأنك مزيفة وتدعين عكس ما انت عليه.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تتحدثين عن الامور التي تثير إهتمامك بكثير من الشغف وهذا يجعله يقدر عشقك هذا. أنت إمرأة عاطفية جداً وهذا يترك إنطباعين، الاول إيجابي وجذاب لانه يجعل الرجل يدرك بانك تملكين قلباً من ذهب. والثاني سلبي لانه قد يفسر على أنه دليل ضعف وقلة حيلة.

 

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

نظرة الرجل للمرأة الأسد تتراوح بين امرين متناقضين تماماً. النظرة الاولى هي الإنبهار التام بشخصيتها المرحة والقوة وحساسيتها وعاطفتها وقدرتها على جعل أي مكان ينبض بالحياة. النظرةو الثانية سلبية تماماً اذ يتم تفسير تصرفات المرأة الاسد على انها غرور وسطحية وأنانية .

 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من اكثر الأبراج إخلاصاً .. ترين الخير في الجميع ولا تفقدين الامل حتى ولو قاموا بمنحك مئات الاسباب لضرورة فقدانه. تعملين بجد وجدية والجنس الاخر يجد كل هذه الصفات مجتمعة من الامور المثيرة للإعجاب. في الواقع الرجل قد يغار منك لانك تملكين الاهداف الواضحة وتعملين على تحقيقها. احياناً يتم تفسير تصرفاتك هذه على انها عدائية وكره للجميع خصوصاً حين تفضلين عملك على الاخرين.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان تعشق الحديث مع الجنس الاخر وحين تبدأ فهي لا تتوقف. الامر هذا يأخذه على حين غرة لكنه لا يترك أثره السلبي، على العكس تماماً فهو يجد ذلك جذاباً جداً. تصرفاتك التي يساء تفسيرها هي اللجوء الى الاكاذيب البيضاء وعليه فأنت بالنسبة له مخادعة ومزيفة.

 

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تملكين تصميماً خارقاً ولا تسمحين لاي شخص أو اي شيء بالوقوف في طريقك. للوهلة الاولى الرجل سيخاف منك وقد يتراجع الى الوراء ويعيد التفكير. لكنه سرعان ما يكتشف شخصيتك الساحرة وجديتك وإخلاصك. لكن واقع أنه عليك السماح له بالتعرف فعلاً عليك ليكتشف هذه الجوانب الإيجابية، وهو امر نادر الحدوث مع المرأة العقرب فهو سينظر اليك وكأنك بلا قلب وعديمة المشاعر.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

غرابتك وطاقتك الإيجابية تجعله يظن بأنك الفتاة الاكثر مرحاً على الكوكب. قدرتك على خلق الروابط تجعله في حيرة من أمره حول قدرتك على تحقيق ذلك. عادة يساء تفسير حبك للتواصل مع الاخرين على انه انتقاص من قيمتك كإمرأة وانك سهلة المنال.قلة قليلة من الرجال تتمكن من فهم شخصية المرأة القوس وتقديرها.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

من اكثر الابراج جدية كما انك تملكين اخلاقيات عالية جداً في الحياة والعمل. العائلة هي الأولوية وهو امر  يقدره الرجل كثيراً. لكن بما انك امرأة تقليدية الى حد ما فان نظرة الرجل اليك تختلف بإختلاف شخصيته فان كان تقليداً فانت حلم بالنسبة اليه اما ان كانت غير تقليدي فانت تجسدين معنى الملل بالنسبة اليه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

كل ما يتعلق بك غير مألوف وطاقتك لا تشبه اي طاقة . عفويتك تجعل غالبية الرجال تعشقك خصوصاً وأننا نعيش في عصر لم تعد النساء فيه تعرف معنى العفوية. أفكارك الغريبة تجعله يظن انه اروع إمرأة فهو يحترمك لانك تملكين افكارك وتدافعين عنها. صحيح أنك قد تبدين باردة المشاعر احيانا لكن كرهك للقشور والامور التافهة تجعل نظرته الإيجابية لك ازلية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تعاطفك الكبير يجعله ينجذب اليك من اللحظة الاولى. انت حساسة وساحرة وخيالك خصب وجميل. بالنسبة اليه ،وفي حال لم يكن هو أيضاً من برج الحوت، أنت عالم جديد لا يعرف عنه شيئاً. سيكون اشبه بطفل يزور مدينة الملاهي للمرة الاولى. سوء التفسير الوحيد الذي يطال شخصيتك هو أنه أحياناً يعتبرك مجنونة قليلاً.

اقرأي ايضاً

كيف يتهرّب الرجل من لقاء عاطفيّ وفقاً لبرجه؟

كيف تفوزين بقلب أي رجل تشائين وفقاً لبرجه؟

دليلك لتطويع الرجل في الحب.. كل وفق برجه

أضف تعليقا