وصفات العسل السحرية..للتخلص من دهون الجسم والسيلوليت

تبحث كل امرأة عن إطلالة أنيقة كالنجمات، ولا تكتمل الطلة الجذابة إلا بجسم مثالي ورشيق، لذلك فإن تراكم الدهون في الجسم مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات، ويشعرهن بعدم  الرضا والثقة.
ويعتبر العسل منتجاً غذائياً ودوائياً في نفس الوقت، ويساعدك في التخلص من الدهون الزائدة إضافة إلى دوره الصحي في الجسم، لذلك دعينا نعرض لك خمس وصفات طبيعية للعسل؛ للتخلص من الوزن الزائد، والحصول على طلة أنيقة بجسم مثالي.

الوصفة الأولى
كثير من السيدات يملن إلى تناول الوجبات الدسمة لذلك إليك هذه الوصفة لتحسين عملية الهضم.
فقط تناولي ملعقة واحدة من العسل بعد كل وجبة دسمة للتخلص من الدهون، وتحسين سرعة الهضم.

الوصفة الثانية
تعاني الكثير من السيدات من مشكلة الأرق وعدم النوم بشكل مريح، لذلك كل ما عليك هو تناول ملعقتين من العسل الخام أو المضاف إلى كوب ماء دافئ ليلاً، لتحفيز عملية حرق الدهون والنوم براحة.

الوصفة الثالثة
عملية السيلوليت "تكتل الدهون تحت الجلد"، أزمة عند بعض السيدات، لذلك فإن تناول كوب من عصير الليمون المحلى بالعسل صباحاً قبل الإفطار يحميكِ من السمنة ويكافح "السيلوليت".

الوصفة الرابعة
مزيج من نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة، وكوب من الماء المغلي مع تحليته بنصف ملعقة من العسل، وتناوله قبل الإفطار بنصف ساعة للتخلص من الوزن الزائد.

الوصفة الخامسة
هذه الوصفة مختلفة عما سبق، وتعتمد هذه الوصفة على ضرورة استبدال السكر بالعسل في نظامك الغذائي، حيث بات معروفاً أن السكر يرفع مستويات الكوليسترول في الدم، ويؤدى إلى السمنة، لذلك احرصي على اعتماد العسل والتخلص من السكر في حياتك اليومية.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة