قصات وألوان الشعر الرائجة لخريف وشتاء 2017

في كل موسم، تنشأ الاتجاهات الجديدة، ليست فقط في صيحات الأزياء والمكياج ولكن كذلك في صيحات الشعر ، وهي إحدى أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة لإعطاء نظرة شاملة على مظهرها وخلق صيحة خاصة بها تستقبل بها مواسم العام
ولمساعدتك عزيزتي الجميلة على اختيار قصة ولون شعر يتماشى مع هذا الموسم نكشف لك عن صيحات قصات وألوان الشعر الشائعة لخريف وشتاء 2017 والتي أشاد بها خبراء التجميل العالمين كأفضل صيحات رائجة هذا الموسم .

قصات وألوان الشعر الشائعة لخريف وشتاء 2017
قصة " The Shag "
في خريف هذا العام جاءت قصة الشعر القصير من الطبقات المتدرجة والحواف الغير منظمة لتناسب صاحبات الشعر الناعم كذلك المجعد لخلق نظرة شبابية عصرية على مظهر المرأة .

قصة " Blunt Edge "
الشعر الطويل كان صيحة الموسم الماضي بجميع انواعه عن الموجات الناعمة والطويلة، والطبقات ، اما هذا الموسم الشعر القصير مع قصة الحواف الحادة الهندسية هي الشائعة ، والجميل حول هذا النمط أنها قصة شبابية تصلح لجميع الأعمار .

قصة شعر " Bangs "
طريقة سهلة لتحديث مظهرك كما انها الأكثر انتشاراً حالياً وذلك من خلال اسدال خصلات شعر الجبهة بالغرة الطويلة مثاليه لصاحبات الجبهة العريضة و الكبيرة جداً.


لون الشعر الوردي " Rose Gold"
صبغ الشعر بلون الذهبي الوردي وسيلة رائعة لارتداء اللون الأحمر الذي يتناسب مع فصل الخريف والشتاء من خلال اعتماد اللون بالشعر الذهبي الوردي ، لإعطاء مظهر انثوي جذاب

لون الشعر الطبيعي " One-Dimensional Shades "
"لون الشعر هذا الموسم يأتي بلون احادي واحد فقط مع درجة واحدة بعيداً عن ألوان الأومبرية التي شاعت سابقاً مع تلك الصيحة ستكون النتيجة هي اعطاء مظهر الشعر الطبيعي ، والغير مصبوغ والحيوي .

أضف تعليقا