قصات الشعر الرائجة في 2016

إذا كنت تفكرين في تغيير قصة شعرك، فعليك أولاً التعرف على أحدث قصات الشعر لعام 2016 كي تستوحي منها إطلالتك للحصول على لوك عصري وغير تقليدي.
موضة قصات وتسريحات الشعر هذا العام متنوعة وتناسب الأذواق المختلفة للمرأة العربية، ويمكنك الاختيار من بين قصات شعر طويل وقصير حسب ما يتلاءم مع شعرك كالتالي:
قصة البوب الطويل: تعتبر من أكثر قصات الشعر رواجاً في هذا العام، حيث اختارت هذه القصة مجموعة كبيرة من النجمات، كما نصح بها خبراء الشعر.
اختاري قصة البوب الطويل الرائعة، وجدّدي اللوك معها، ويمكنك إضافة غرة على الجبين أو اتركي الخصلات الأمامية تمتد بطريقة متساوية.
قصة البوب الطويل إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، يمكنك صرف النظر عن تجديده هذا العام؛ لأنه صيحة شائعة جداً في أسابيع الموضة الأخيرة، كما أنه أتى بقصات رائعة، مثل: قصة شعر طويل جانبية مع جذب الشعر من جانب واحد نحو الخلف، وقصة شعر كلاسيكية مموج من الأسفل مع الغرة المنسدلة على الجبهة.
قصة البيكسي Pixie Haircut: لا تزال قصة البيكسي "الشعر القصير جداً" مستمرة ضمن صيحات عام 2016، كما أنها تغزو شعر نجمات هوليوود، وهي مناسبة للمرأة الجريئة التي تبحث عن إطلالة فريدة، إضافة إلى أنها ملائمة لك إذا كنت تعانين من التقصف أو تلف الشعر وترغبين في إعادة ترميمه من جديد.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات