فساتين خطوبة للمحجبات من ربيع 2017

لتنعمي عزيزتي المحجبة بإطلالة أنيقة، جمعنا لك عدة تصاميم من أرقى دور الأزياء العالمية، والتي برزت لموسم ربيع وصيف 2017 الذي ينطلق بصيحاته على منصات الأزياء في الوقت الحالي عارضاً أجمل صيحات الأزياء على الفساتين.
ولأننا نهتم بك جيداً ونعلم عناءك في البحث عن فساتين للخطوبة تناسب حجابك، اخترنا لك عدة تصاميم مودرن بألوان وصيحات حديثة في عالم أزياء الخطوبة لتتأنقي بها، والتي نستعرضها معك ونقدم لك أهم ما جاء عليها من إبداع بارز.

فساتين خطوبة للمحجبات من ربيع 2017:

Georges Hobeika
اخترنا لك من مجموعة جورج حبيقة فساتين سهرة طويلة وبأكمام طويلة أيضاً مناسبة للعروس المحجبة للخطوبة، وقد طغت على هذه المجموعة الألوان الهادئة الناعمة من درجات الباستيل، كذلك الألوان القوية، وامتازت بجمالها، حيث طغت الأقمشة المطرّزة والتنورة الواسعة على التصاميم.

DENNIS BASSO
أما من مجموعة دينيس باسو، فقد اخترنا لك فساتين باللون البيج والتطريز الذهبي، والتي امتازت بالطابع الكلاسيكي الناعم للفساتين الطويلة "الماكسي"، وجاءت قصات الفساتين بين طابع منسدل رقيق وناعم وقصات متدرجة من الدانتيل محتوية على الشك الفضي اللامع لفخامة راقية.

ZUHAIR MURAD44
للعروس المحجبة الرسمية، والتي تميل إلى الطابع الكلاسيكي بلمسة الحدة والغموض، بالتأكيد ستبهرك فساتين زهير مراد، لاسيما الفستان الطويل الضيق والمقلم بالخطوط الفضية لمظهر بالغ في الرقي والعصرية.

TADASHI SHOJI
للعروس المحجبة الجريئة والمحبة للألوان الزاهية، اخترنا من مجموعة TADASHI SHOJI فستاناً باللون الأحمر طويلاً "ماكسي" بقصة انسيابية وتصميم خلاب بالدانتيل من الصدر.

أضف تعليقا