تعرّفي على عروس خريف شتاء 2017

بعد انتهاء عروض الأزياء العالميّة في كلّ من عواصم الموضة باريس، لندن، نيويورك وميلان، عادت الأنظار من جديد إلى نيويورك لتسلّط الضوء على أسبوع العرائس لخريف 2017 والتي تنوّعت تصاميمه بفساتين في قمّة الأناقة، البساطة، الترف والرقيّ.

في جولة سريعة على ألمع هذه العروض والتي شاركت فيها أسماء بارزة ودور عالميّة متخصّصة بتصاميم العرائس مثل ريم عكرا ،Vera Wang،Marchesa،Lela Rose،Dennis Bassoونعيم خان، تعالي لنتعرّف سويّاً على أهمّ عناوين خطوط الجمال والماكياج وتسريحات الشعر قدّمتها هذه العروض والتي تليق بعروس هذا الموسم، لتستوحي منها إطلالتكِ الفريدة والمتميّزة في ليلة العمر.

اتّسم ماكياج أغلب العروض بالبشرة النضرة والهادئة العارية من المساحيق لعروس بسيطة وأنيقة تكشف عن جمالها الطبيعيّ وتقاسيم وجهها من دون ماكياج متكلّف يمسّ أو يخدش المعالم الطبيعيّة فيغيّرها.

اعتمدت الظلال الفاتحة والهادئة والشفاه الباردة بلون خفيف ناعم، أمّا تسريحات الشعر فجاءت هي الأخرى بسيطة وأنيقة جدّا تنوّعت بين الخصلات المتموّجة اللمّاعة والمرفوعة بأناقة شديدة، مزيّنة بالورود والطرحة وتيجان الكريستال.

تعرّفي عن قرب على عروس خريف 2017 في عروض كلّ من Vera Wang، ريم عكرا ، Marchesa،Oleg Cassini، Marco Zanini،Pnina TornaiDennis Basso،نعيم خان وغيرها من العروض المشاركة في هذا الحدث الكبير الخاصّ بالعرائس.

أضف تعليقا