خطوات تطبيق المناكير بأحدث صيحة لربيع 2017

ينطلق هذا الموسم كاشفاً عن أحدث صيحات الأناقة والجمال ليس فقط في الأزياء كذلك بجمال الأظافر والتي تماشت مع صيحات الموضة العالمية ، أكتشفي عزيزتي الجميلة عالم فريد يجعلك تطبقين صيحات الأزياء على أظافرك وذلك من خلال اتباعك لأحدث صيحة طلاء الأظافر الملونة والفنية والمستوحاة من ربيع 2017 لمجموعة ستيلا مكارتني.

تصاميم مكارتني الساحرة الأنثوية التي تم عرضها في أسبوع باريس للموضة كانت هي الإلهام الفريد لإطلاق صيحة طلاء الأظافر، مجسدة لوحة فنية صغيرة على أظافرك من أحدث فساتين مكارتني.

ولتتمكني من تطبيقها بكل سهولة ويسر، نستعرض معك في ما يلي خطوات تطبيق طلاء الأظافر بأحدث صيحة لربيع 2017:

الخطوة الأولى: تبدأ من خلال تطبيق طلاء أظافر باللون الأسود، وبإمكانك وضع طبقتين منه؛ لأننا نرغب في تعزيز اللون الأسود الذي سيكون بمثابة الخلفية لرسمتك، ثم اتركيه ليجف.

الخطوة الثانية: جهزي الألوان المشابهة للفستان باختيارك ألوان طلاء الأظافر بدرجات "الأزرق – الزهري – الوردي"، ومن خلال استخدام فرشاة نحيفة جيداً ودقيقة ابدئي في رسم الأشكال العشوائية من الخطوط المتعرجة باللون الأزرق بداية من أعلى الظفر إلى المنتصف فقط، ثم اتركيه دقيقة ليجف، وابدئي في رسم الخطوط كشعلة النيران باللون الزهري منطلقة من أسفل الظفر، واتركيها أيضاً تجف، وأخيراً اللون الوردي.

الخطوة الثالثة: نظفي الفرشاة جيداً، وابدئي في تحديد الخطوط الحادة وإضافة بعض النقاط المبعثرة الصغيرة من أسفل الأظافر الخاصة بك والسماح لها لتجف.

الخطوة الرابعة: بعد أن تأكدتِ تماماً من جفاف طلاء الأظافر، أحضري طلاء أظافر لامع شفاف، وضعيه على الرسمة التي قمت بها للحصول على أظافر خلابة وأنيقة.

والآن كل ما عليك عزيزتي الجميلة هو اتباع التعليمات ومشاهدة الصور وتحضير حقيبة طلاء الأظافر الخاصة بك والبدء في تطبيق تلك الصيحة الرائجة.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير