كيف تستخدمين الألو فيرا لرموش أطول؟

يقول القدماء بأنّ جمال المرأة يكمن في عينيها، فهما مدخل روحها، ومرآة ذاتها وجمالها. لا يبرز هذا الجمال إنْ لم تكنّ الرموش طويلة، لذا تلجأ العديد من النساء إلى وضع الرموش الاصطناعيّة الطويلة إمّا بشكل مؤقّت أو دائم للحصول على عينين أكثر جاذبيّة وجمالاً.

غير أنّ الرموش المستعارة غالباً ما تؤدّي إلى خسارة الرموش الحقيقيّة، كما تؤدّي إلى انخفاض الأجفان بسبب ما تشكله من وزن على البشرة الرقيقة، حتى أنّها قد تصيبها بأمراض والتهابات أنتِ بغنىً عنها.

فما الحلّ للحصول على رموش طويلة وجميلة بأبسط الطرق وأكثرها صحيّة؟

عليكِ سيدتي بالألو فيرا! فهذا النبات لا يمكن حصر فوائده للجمال، فقد غيّر عالمنا بالكامل ولا يمكن الاستغناء عنه في الكثير من الاستخدامات سواءً العميقة منها أو السطحيّة كالروائح والترطيب الخارجيّ، ما يجعل كلّ سيّدة تفكر باقتناء هذا النبات في منزلها.
وهكذا للألو فيرا فوائد رائعة أيضاً بالنسبة لرموشكِ من خلال وصفة طبيعيّة تجعلها أكثر قوّة وطولاً، النتائج ستكون حتماً كما ترتجين ومن دون التعرّض لأيّة مخاطر أو روائح غير ذكية!

قومي بمزج ملعقة من هلام الألو فيرا مع ملعقة من زيت الخروع، اخلطيها جيّداً وقومي بتطبيقها يوميّاً قبل النوم على رموشكِ باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة، وستشعرين بشكل يوميّ بالفرق!
 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة