مغامرة، جذابة أم فريدة.. هذا ما يكشفه لون المناكير عنكِ

ما هي أفضل طريقة للاسترخاء؟ الكل يوافق على أن الاهتمام  بأصابع اليدين وتلوين الأظافر تساعدك جداً في ترخية اعصابك وتغيير مزاجك وبالاخص بعد يوم شاق... ولكن هل أدركت يوما ما أن طريقة العناية مع اللون الذي تضعينه على أصابعك تكشف الكثير عن شخصيتك؟ اليك التفاصيل:

 

1- أنتِ جذابة: تملكين الكثير من الجاذبية الطبيعية، التي تجعلك تلفتين أنظار الآخرين. مرحة وحيوية، تتمتعين بكونك محاطة بالناس. عندما تقولين شيئا تنفيذنه وتلتزمين به ولا تتراجعين عنه. وبالنسبة اليك تشكل المجازفة أمراً مثيراً.

2- أنتِ محترمة: تقدرين مشاعر الآخرين. أنت حساسة ومتعاطفة. تكونين مستعدة لمواجهة أي شيء في حياتك. وتخططين للأسوأ وتتوقعين الأفضل. كما كل الناس أنت بحاجة الى سماع كلمات جميلة ومميزة. أنت عاملة مجتهدة ومنظمة. تحاولين وضع نظام لكل شيء في حياتك.

3- تملكين قلبا قوياً: تعتقدين أنه من المعيب اتخاذ الامور بجدية كبرى. تبذلين قصارى جهدك لعيش حياتك بقلب جميل ولا تحبين خذل اي شخص كان. أنت شخص موثوق ويلتزم بقراراته. وعندما تكونين عازبة ، تستعدين بجدية للحب وتملكين قلباً واضحاً وقوياً.

4- أنتِ مغامرة: تنجزين أمورا هائلة وتفاجئين الجميع بالاضافة الى نفسك. أنت حدسية ومغامرة في الوقت نفسه. إن احترت حول شيء ما ، تتخذين المبادرة وتقومين بالاستفسار. يجدك الناس مثيرة للاهتمام وجذابة، اضافة الى قصصك التي يعتبرونها مهمة. أنت بارزة بامتياز.

5- أنتِ غريبة الاطوار: أنت نارية بشكل كبير، ولا يمكن تنبؤ تصرفاتك. قوية في مواجهة كل نواحي الحياة وشغفك بها يخيف العديد من الاشخاص. أنت تائهة بعض الشيء ولا تستقرين بالكامل بحياتك. يملك الناس تجاهك مشاعر قوية إما الحب العميق أم الكره العميق.

6- أنتِ فريدة من نوعك: تحبين المجازفة وتؤمنين أنه إن لم ترمي النرد لن تربحي في الحياة. تتوقعين من الغير أن يقوموا باشباع غرورك عبر غزلهم. أنتِ مثيرة وخلاقة وفي بعض الاحيان تمارسين السيطرة وفي البعض الآخر تطلقين العنان لنفسك. أنت واثقة من شخصك وتدعمين أي قرار أو رأي مغاير.

 

 

اقرئي أيضاً

أي لون عدسات تفضلين؟ أزرق، أخضر ، بني أم عسلي.. اختاري واعرفي صفاتك
اختاري العباية التي لن تتردّدي عند ارتداءها 

اختاري حجراً ثميناً واكتشفي ما يفشيه من أسرار حياتك

 

أضف تعليقا
المزيد من مناكير