مجوهرات مبتكرة الألماس يعانق الزمرد

تقدم المصممة المبدعة فاليري ميسيكا 6 قطع من المجوهرات المبتكرة على نمط Toi & Moi الكلاسيكي الشهير في صناعة المجوهرات.

وتمتاز التشكيلة الجديدة التي تحمل عنوان My Twin بتصميم مبتكر يجمع نمطين فريدين لقَطع الألماس: قطع الكمثرى وقطع الزمرد. وتعكس التصاميم توازناً متكاملاً بين التكوينات المتباينة لقطعتي المجوهرات كما لو أن إحداهما تدعو الأخرى لأداء رقصة ثنائية مشرقة.

وينسجم قطع الكمثرى بلمسته الأنثوية الأخاذة مع الخطوط التشكيلية المتألقة لقطع الزمرد، حيث ترمز الأبعاد الزمردية إلى القوة والرجولة في حين يعبر قطع الكمثرى عن القيم الجمالية الفاتنة والتشكيلات المنحنية التي ترمز للمرأة. أما الأحجار الثمينة فتعتبر العنصر المثالي الذي يجمع بين الأضداد المختلفة.

واستعانت فاليري ميسيكا لابتكار تشكيلتها من المجوهرات بقطع ألماس استثنائية تمت صياغتها وفق مفهوم Toi et Moi الذي يزخر بلمسة كلاسيكية لا يخبو ألقها، وتتكون التشكيلة من ثلاثة خواتم فريدة من مجموعتها الخاصة تتضمن خاتماً بالقطع البيضوي الذي يعكس أناقة ونعومة لا مثيل لها من خلال قطعتين من الألماس عيار 1.06 و1.07 قيراط؛ أما النموذج الثاني فيبرز تصميماً جريئاً تمت صياغته من حجري ألماس عيار 0.77 و1.70 قيراط بقطع الزمرد، وتتألق قطعتا الألماس على الخاتم بشكل تقابل إحداهما الأخرى وكأنهما تحدقان إلى بعضهما دون أن تتلامسا؛ أما النسخة الأخيرة من التشكيلة فتأتي بتصميم أكثر جرأة على شكل خاتم يزدان بزوج من الألماس الأبيض عيار 8.04 و5.83 قيراط بقطع الكمثرى في تصميم فريد يطفو فيه حجرا الماس على الإصبع لإضفاء تأثير من الأناقة النادرة.

وتعكس هذه التشكيلة توازناً رائعاً يجمع بين التصميم الكلاسيكي والعصري في إطار يأسر ألباب عشاق المجوهرات.

تتوافر منتجات Messika Paris لدى متاجر مختارة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات