اتبعي هذه النصائح لحرق دهون الجسم العنيدة

تريدين التخلص من الوزن الزائد؟ حسناً، الحل الأفضل لك هو أن تتبعي نظاماً غذائياً يساعدك على حرق دهون الجسم بأسرع وقت.

إليك الطريقة:

- التقليل تماماً من تناول الدهون: تشير الدراسات إلى أن التقليل من أكل الدهون يساهم في تسهيل عملية فقدان الوزن، لذا يجب تناول كميات مناسبة من الدهون، واختيار المفيد منها للجسم.

- التوقيت المناسب لحرق الدهون: أفضل توقيت لحرق الدهون هو في الصباح عند الاستيقاظ على معدة فارغة، فأثناء الليل يحرق الجسم احتياطه من السكر تدريجياً ويبدأ بشكل طبيعي في تحليل الدهون، لذلك عندما تستيقظين يكون جسمك طبيعياً قد مر من مرحلة "حرق الدهون".

- "الأوميجا "3 تساعد كذلك في خسارة الوزن الزائد: تحل دهون "الأوميجا 3" محل الدهون الأخرى، وعلى عكس الدهون المشبعة، فإن "أوميجا 3" يسهل حرقها، بالإضافة إلى أنها تعتبر منشطاً كبيراً ومضاداً للاكتئاب، كما تحسن الرغبة في ممارسة الرياضة.

- اكتشفي الدهون المخفية في المواد التي تشترينها: نادراً ما يقوم الأشخاص بقراءة مكونات المواد التي يقتنيها، علماً بأن المكونات ترد في ترتيب تصاعدي من حيث الأهمية، والمفاجأة هي أن بعض ما يسمى ببسكويت النظام الغذائي يكون مشبعاً أكثر من غيره بالدهون الغير متوازنة.

- تعرفي على أفضل الأطعمة لحرق الدهون: تستطيع بعض الأطعمة أن تقلل من تخزين الدهون والسكريات أو تجنب استقرار الدهون في السيلوليت لدينا كما هو الحال بالنسبة للباذنجان والشاي الأخضر والجبن الأبيض والمياه المعدنية وسمك السلمون ونخالة الشوفان وصدور الدجاج والتفاح والليمون والجزر واللوز.

أضف تعليقا