هكذا يستنزفك برجه عاطفياً

كل برج من الأبراج يملك جانبه الإيجابي والسلبي وهما عادة يوازنان بعضهما البعض . لكن عند بعض الأبراج تغلب الجوانب السلبية على الإيجابية، أو تكون الجوانب السلبية رغم معدلاتها الطبيعية مؤذية لأبراج معينة.

 

بعض الرجال يملكون قدرة على إستنزاف المرأة عاطفياَ ونفسياً. الإستنزاف يأتي نتيجة التصرفات السيئة أو المربكة المتكررة وحتى الإستغلال العاطفي. فكيف يستنزفك برجه عاطفياً؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل معروف بطباعه النارية وهو حين يغلب جانبه السيء عليه يدخل في نوبات غضب عارمة بشكل متكرر. خلال المشاجرات هذه عادة ما يتم إطلاق الإتهامات والنعوت ويتعامل معك بدونية.. لكن ورغم فداحة هذه التصرفات إلا انها ليست التي تستنزفك فعلياً. ما يستنزفك عاطفياً هو إقتناعه التام، وطبعاً التعبير صراحة عن ذلك، بأنك الملامة في كل شيء. وهكذا بعد كل نوبة غضب تجدين نفسك مجروحة و مهانة والملامة على كل شيء

 

.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا ننجذب الى كل برج من الأبراج

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور يمكنه أن يكون أنانياً حين يتعلق الامر بمساحته الخاصة. لن يتردد قبل رفض الخروج معك فهو يريد الإسترخاء في المنزل رغم أنه يقوم بذلك بشكل متكرر وبالنسبة اليه عليك التعامل مع المشكلة بنفسك لانه غير معني بها. يقوم بما يريد القيام به وفق مزاجه من دون أدنى اعتبار لرغباتك.. ومع ذلك فإن نتائج تصرفاته الاناتية هذه هي مشكلتك الخاصة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء إجتماعي جداً وهو يملك الذكاء والسحر الذي يمكنه من تكوين شبكة معارف واسعة جداً. لكنه أحياناً لا يعرف متى عليه الصمت خصوصاً وأنه يملك شخصيتين. شخصيته السيئة لن تتردد قبل كشف أسرارك وحتى في إطار الشكوى العابرة سيتحدث بالسوء عنك وبإسهاب. فجأة تدركين بأن أخبارك وأسرارك معروفة وعلى نطاق واسع.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان من الرجال الذي يتعلقون بمن يحبون بسرعة. التعلق المبالغ به سرعان ما يتحول الى مشكلة كبيرة جداً لان مفهوم الحدود الصحية يتلاشى في عقله. لا يوجد ما هو ممنوع عنده حتى ولو كان يجعلك تشعرين بعدم الراحة. قد تحاولين الحديث معه عن مبدأ الحدود وضرورة منحك المساحة الكافية لكي تتمكني من التنفس على الاقل لكن جهودك هذه ستذهب هباء.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الرجل الأسد لا يمكنه التحكم برغباته، فما يريده عليه القيام به. حين تلوح للاسد فرصة تمكنه من خيانتك فسيقوم بذلك من دون تفكير بالعواقب. سيعتذر لاحقاً في حال تم كشف امره وسيبدو نادماً جداً لدرجة أنك قد تقومين بمسامحته لكنه سيكرر فعلته مجدداً.

 

إقرئي أيضاً: اأي من الرجال هو الأكثر وفاءً بحسب الأبراج؟

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يسعى للمثالية لذلك فهو سيحدد هدفاً لنفسه.. تحويلك الى المرأة المثالية التي رسمها بعقله. سينتقد شعرك وملابسك وأظافرك وطريقة جلوسك وتناولك الطعام وسيدمر أي ثقة بالنفس تملكينها. ثم سيبدأ بإعادة «تكوينك» كما يريد لتكوني الباربي الحية الخاصة به.

 

 

ابراج

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يعاني من التردد وحين يغلب الجانب السلبي على شخصيته فهذا التردد سيتم تحويله لمكان اخر. بالنسبة اليه لن يحسم قراره تجاهك لانه لا بد من وجود إمرأة أفضل منك بأشواط في مكان ما. لن يستنزفك عاطفياً فحسب بل سيختبر صبرك لاقصى الحدود من خلال إستعراضه الدائم لنفسه امام نساء اخريات.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب غيور جداً وحياتك معه عبارة عن تشكيك دائم بإخلاصك. ستجدين نفسك تبررين كل شيء مهما كان سخيفاً، والكارثة هي أنه لن يصدقك. سيجعلك تشعرين بالانهاك النفسي والعاطفي يومياً. المصيبة الاخرى مع العقرب هو أنه لن يتردد قبل عزلك عن محيطكما بأكمله من اجل منعك من التواصل مع اي رجل اخر حتى ولو كان هذا الرجل صديقه المفضل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس لا يمكنه الثبات في مكان واحد. فان قرر الخروج معك ستجدينه يعبر عن ملله ويجرك الى مكان ثانٍ، نصف ساعة إضافية وستجدين نفسك في مكان ثالث رغم إعتراضاتك المتكررة. وجين يخرج منفرداً أو مع أصدقائه سيستمع لأقصى الحدود رغم معرفته المسبقة بأنك غير راضية عما يقوم به، ولاحقاً سيبلغك بأنه غير معني بتبرير أي شيء لانه لم يقم بما يتطلب ذلك.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي يخطط ثم يمضي حياته بتنفيذها، وحين تدخلين حياته سيتم وضعك ضمن الخطط الخاص به ولا مكان على الإطلاق لخططك الخاصة. يعرف تماماً ما الذي تريدين سماعه وهذا ما سيمنحك إياه بالضبط وغالباً ما ستكون أكاذيب. لن يتردد قبل منحك الامال الكاذبة إن كان تحقق غاية خاصة به.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو عنيد ومنفصل عن الواقع ولا يحب المواجهات. صفات في الظروف المناسبة قد تكون مثالية، لكن حين يغلب جانبه السيء عليه فهو سيستخدم هذه الصفات لإفساد العلاقة. الامر نفسه ينطبق على خصالك، فالصفات التي كان يعشقها ستصبح وبشكل مفاجئ صفات كارثية لا يمكنه تقبلها على الإطلاق.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت حالم بطبعه، ونظرته لنفسه غير واقعية. غالباَ ما يفقد واقعيته لانه ما ينفك يخلق شخصيات ما جديدة لنفسه لدرجة انك لا تعرفين مع من ستتعاملين بعد أسبوع. العلاقة معه قائمة على مبدأ الاحتمالات، فانتما قد تشكلان الثنائي السعيد المحتمل لكنه في المقابل لا يبذل أي جهد لتحويل هذه الاحتمالات الى واقع.


 

إقرئي أيضاً:

كيف يتعامل كل برج من الأبراج مع الحزن ؟

أضف تعليقا