هكذا يفسد الحب المعاصر الحياة العاطفية للأبراج

لم يعد الحب كما كان، كل شيء إختلف وتبدل. ففي حياة تسير بوتيرة سريعة لم يعد هناك أي مكان لأساليب الحب التقليدية، بل بات على الجميع اللحاق بركب الحب المعاصر وإلا كان خارج اللعبة كلياً.

 

الحب المعاصر ليس بالضرورة بالأمر السيء، لكنه بالتأكيد أكثر خفة مما كان عليه سابقاً ناهيك عن كونه أكثر علانية. التبدلات هذه تفسد الحياة العاطفية للابراج بشكل أو باخر.. فكيف تقوم بذلك ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل برج يعشق بسرعة وبقوة لكن نار الحب عنده تخفت بالسرعة نفسها أيضاً. لذلك في عالم الحب المعاصر الذي يفتح  له المجال أمام خيارات لا تعد ولا تحصى سواء من خلال مواقع التواصل أو التطبيقات أو غيرها فهو يشعر بأنه أشبه بطفل في مدينة مصنوعة من الحلوى. الحمل يشعر بالإرتباك لأنه لا يعرف كيف يختار.. فهناك الكثير من الاحتمالات.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور محب وشريك مخلص ويقدر بقوة الإستقرار والشعور بالآمان. في عالم باتت فيه الغالبية الساحقة تعاني  من خوف من الإرتباط والإلتزام وتفضل العلاقات العابرة فإن الثور يجد نفسه يحاول طوال الوقت المحافظة على صبره وعدم فقدان اعصابه من الحب المعاصر الذي لا يعجبه على الإطلاق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

لا مشكلة للجوزاء مع بعض جوانب الحب المعاصر فهذا البرج يعشق الخفة والمرح في العلاقات. لكن الوضع الآني للحب يعزز نزعة الجوزاء لوضع العقبات امام العلاقات وإفسادها لكونه من الابراج التي لا تحب الحميمية العاطفية. في عالم الحب المعاصر يسهل وضع هذه العقبات والانغلاق على الذات.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الطريقة الوحيدة التي يعبر فيها السرطان عن حبه هي من خلال وضع سعادة الاخرين قبل سعادته. وفي عالم الحب المعاصر الحافل بالأنانيين والنرجسيين الذين يظنون بان العالم يتمحور حولهم فإن السرطان يجد صعوبة بالغة في تجاوز هؤلاء للوصول الى الشخص المنشود الذي سيعامله بالطريقة التي يستحقها.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الدعم المتبادل هو أساس الحب عند الاسد، بالإضافة الى التشجيع وتحقيق الاحلام. عالم الحب المعاصر قائم على مبدأ «كل شخص لنفسه» وهذه العقلية لا يمكن للاسد التعايش معها على الإطلاق.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من النوع التحليلي والذي يفضل أخذ وقته كاملاً كي يعثر على الشريك المناسب. لذلك يجد العذراء الإحباط في كل زاوية لانه لم يعد هناك من يمكنه الإنتظار كل هذه الوقت، فكل شيء يجب أن يتم بسرعة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يملك شخصية مستقلة تحتاج الى مساحتها الخاصة وخصوصيتها. الحب المعاصر قضى كلياً على المساحات الخاصة، فالتواجد معاً طوال الوقت ضرورة ملحة. لا مهرب، فهناك مواقع التواصل الاجتماعي، الرسائل، تطبيقات المحادثات والمكالمات. الامر اكبر بكثير من قدرة الميزان على الاحتمال فهو عليه المحافظة على التوازن بين حياته الخاصة والعاطفية.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يحتاج الى العلاقات القوية الثابتة لذلك في عالم الحب المعاصر يجد العقرب نفسه يقوم بفرز الاشخاص وفق من يسعى لعلاقة جدية ومن يكون هدفه علاقة عابرة. والمعضلة هي أن الغالبية لم تعد تبحث عن العلاقات الجدية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس صادق ومباشر وصريح جداً لذلك فإن ممارسة الالاعيب والقوانين العديدة التي تحكم أبسط الامور في عالم الحب المعاصر لا تعجبه وتثير إنزعاجه. لا يمكن للقوس تفهم قواعد الرد على الرسائل والاتصالات والمدة الزمنية المحددة لكل واحدة بالنسبة اليه لا داع لكل هذه التعقيدات السخيفة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يأخذ العلاقات على محمل الجد وهو يسير وفق إيقاعه الخاص البطيء جداً. في عالم الحب المعاصر كل شيء يجب ان يتم فوراً. السرعة هذه تثير جنون الجدي الذي يضع الخطط ويسير وفقها.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو غير معني بحياة المظاهر أو إدعاء عكس ما هو عليه. الحب المعاصر قائم على الشخصيات المزيفة التي تدعي عكس ما هي عليه وتحاول الخروج باجمل طلة ورسم صورة مثالية عن حياتهم . بالنسبة للدلو الامر ليس منهك فحسب بل يجعله يشعر بالنفور والقرف.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت حساس جداً وعاطفي لدرجة انه حين يحب أحدهم فهو يمنحه قلبه وعقله و روحه. التفاني هذا يتم إعتباره في عالم الحب المعاصر على أنه دليل ضعف وبالتالي يتم إستغلال طيبة الحوت. وما يزيد الطين بلة هو سرعة قيام الحب السابق بالمضي قدماً في حياته.. هذا الامر يجعل الحوت يفقد إيمانه بطيبة قلوب البشر.

 

إقرئي أيضاً:

الخطيئة الكبرى التي تمثل كل برج من الأبراج

لماذا تطالعين الأبراج؟ إكتشفي ذلك

ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

أضف تعليقا