الخطيئة الكبرى التي تمثل كل برج من الأبراج

الخطايا الكبرى هي تصنيف للشرور التي نختبرها كبشر وهي تأتي بأشكال مختلفة. قد تبدين برئية للاخرين لكن النجوم يمكنها معرفة أسرارك. الأبراج يمكنها أن تكشف الجانب المظلم من شخصيتك وعبر السنوات تمكن الخبراء في هذا المجال من تحديد الخطيئة الكبرى التي يمكن لكل برج من الأبراج أن يرتكبها.. في حال لم يكن قد قام بها بالفعل.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

لطالما تحدثنا عن طباع الحمل النارية لكن في الواقع تعبير «طباع نارية» هو توصيف ملطف لشخصية هذا البرج. أي شخص يتجاوز الحدود معه يدفع الثمن غالياً ومع ذلك لا يبدو أن المحيط يتعلم الدرس وعليه الفعلة تتكرر مرة تلو الاخرى. الخطيئة الكبرى التي قد يقدم عليها الحمل هي قتل أحدهم.. فعلياً. يوماً ما سيقوم أحدهم بتجاوز كل الخطوط الحمراء مع الحمل الذي من المرجح انه قد يرتكب جريمة قتل.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يحب الطعام اللذيذ والحلويات والعلاقات الحميمة. شهيتك لا يمكن إشباعها ولا تترددين قبل الانغماس في ملذات الحياة. الخطيئة الكبرى للثور هي النهم. المشكلة هنا هو أن عدم قدرتك على التحكم برغباتك للإستمتاع بالأطعمة  تجعلك ضعيفة أمام شهواتك الاخرى.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

خطيئك الكبرى هي الكذب. لا يمكنك منع نفسك من الكذب ففي ناحية المطاف أنت صاحبة شخصيتين وتتعاملين مع محيطك بوجهين. أحياناً تجدين نفسك تكذبين رغم أنه لم يكن هناك من داع للقيام بذلك. على الارجح فأنت وقبل حتى وصولك الى موعد تناولك قهوة الصباح تكونين قد قمت بالكذب على شخص أو شخصين .

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

خطيئك الكبرى هي التيه. أنت تائهة تماماً و منفصلة عن عن الواقع، خلال سنوات المراهقة كنت تصلين الى مرحلة الهوس بمن يعجبك. والامر لم يتغير كثيراً بعد نضوجك، فها انت تمضين ساعات وأنت تطالعين حسابته على مواقع التواصل أو تحاولين معرفة مكانه.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

خطيئتك بديهة جداً وهي التكبر. صحيح أنه يحق لك الشعور بالفخر لإنجازاتك لكن تقدير نفسك لدرجة مبالغ بها أمر لا يمكن إحتماله للامانة. تتعاملين مع أي مكان تتواجدين فيه كما لو كنت تملكين عرشاً تجلسين عليه وكل المتواجدين هناك هدفهم إشباع غرورك والحصول على إستحسانك.

 

إقرئي أيضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

لعلك تعرفين خطيئتك ولا تحتاجين إلينا لنكشفها لك. نعم هي تلك المشاعر الحادة والدائمة من الحسد. تحسدين كل شخص تلتقين به لأنك لا يمكنك تقبل واقع أن لست أفضل إمرأة في هذا المكان أو ذاك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

خطيئك الكبرى هي الغرور. تقدرين الجمال أكثر من أي شيء اخر سواء كان الجمال هذا للاشخاص أو حتى أي شيء آخر من ملابس وطعام وسيارات وغيرها. بالنسبة اليك الجمال هو معيارك لفرز البشر وأنت بطبيعة الحال دائماً في القمة.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الشهوة هي خطيئتك الكبرى. الشهوة الجنسية هي سبب سعادتك الزوجية وتعاستها. الشهوة هذه تجعلك تفكرين بأمور عليك عدم التفكير بها وأحياناً تجدين نفسك في مواقف عليك عدم زج نفسك بها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الخطيئة الكبرى للقوس هي الزنا. قلبك المتجول دائماً الباحث عن الحب والمغامرة يجعلك من النوع الخائن. قد تخونين عاطفياً أو جسدياً بالنسبة اليك الأعذار موجودة دائماً. الحياة تقدم مغريات عديدة وأنت لاتملكين قوة الارادة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجشع هو خطيئتك الكبرى. أنت تريدين كل شيء ..المال والملابس الفاخرة والمنازل الفخمة. هناك فرق بين جمع المال وبين البخل، هوسك بالإدخار أحياناً قد يصل الى حد البخل. بطبيعة الحال محيطك يظن بأنك تملكين كنزاً مخبأ في مكان ما في منزلك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الإيمان بالأوهام هي خطيئة الدلو الكبرى. هل تعرفون الأشخاص الذي يخرجون علينا بين حين وآخر ويقدمون لنا نظريات غريبة حول الطريقة المثالية لنعيش حياتنا ؟ حسناً هؤلاء من المؤكد أنهم من برج الدلو. الدلو يظن بأنه مميز، مميز لدرجة أنه يظن أنه لا يجب أن يعيش في هذا العصر أو حتى في هذا العالم.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

خطيئتك الكبرى هي الخمول. تمضين يومك في عالم الاحلام الخاص بك والذي يسير ببطء شديد. انت خمولة جداً.. صحيح أنك تملكين الافكار المبدعة والرائعة لكن فقط لو تغادرين السرير لتتمكني من تحقيقها.

 

إقرئي أيضاً: أي حياة زوجية تنتظرك؟ الأبراج تكشف لك ذلك

إقرئي أيضاً:هكذا ستدمرين حياتك .. وفق الأبراج على الاقل !

إقرئي أيضاً:  ما هي أكبر مخاوفك وفق الأبراج ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات