أديل تقرر إلغاء جولاتها العالمية لمدة 10 سنوات فما السبب؟

لم تستطع المطربة العالمية أديل الاكتفاء بما حققته من نجاح في الغناء وتحقيق ألبوماتها لأعلى مبيعات حول العالم، فهناك حلم لازال يراودها، ولم تتمكن من تحقيقه طوال السنوات الأخيرة، وهو حلم إنهاء دراستها الجامعية.
حيث ذكر موقع The sun أن أديل أكدت لجمهورها أثناء حفلها الأخير في بوسطن أنها تنوى العودة للدراسة الجامعية، كما أكدت أديل لجمهورها أثناء حفلها الأخير في بوسطن هذا القرار قائلة: "أشعر بالإحباط لاضطراري إلى العودة للدراسة الجامعية، وأعلم جيداً أن هذا القرار يبدو سخيفاً جداً، ولكنني وضعت خطتي لذلك، ولقد كنت على وشك بدء دراستي الجامعية منذ عدة سنوات في ليفربول بإنجلترا، ولكنني حصلت على عرض لتسجيل عدة ألبومات وهو ما جعلني أتخذ قراراً بعدم إكمال دراستي والتركيز على الغناء، وعلى أي حال لست نادمة على اتخاذ هذا القرار وقتها".
يذكر أن أديل صرحت أيضاً برغبتها في إحياء عدة حفلات في جامعة هارفارد وهي أشهر جامعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأضافت قائلة: "لست بالذكاء الكافي للالتحاق بجامعة هارفارد لذلك أتمنى أن أحيي حفلات بها".
من ناحية أخرى تنوى أديل التوقف عن الجولات الغنائية العالمية لمدة 10 سنوات؛ حتى تستطيع التفرغ للاهتمام بابنها أنجيلو الذي يبلغ عمره 3 سنوات، حيث سيبدأ دراسته العام المقبل، وهو ما يجعلها غير قادرة على اصطحابه معها حول العالم أثناء جولاتها الغنائية كما تفعل الآن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم