بالصور: "نيوكلاسيكية" ملكية أديل Adele الجديدة

أنفقت النجمة العالمية أديل Adele مبلغاً وقدرة 9.5 مليون دولار أميركي  على مسكنها الجديد المتمركز في ضاحية "بيفرلي هيلز" الأميركية الراقية، حيث يقطن المشاهير، ولا سيما جنيفر لورانس Jennifer Lawrence وزوي سالداناZoe .Saldana.

يعود تاريخ البناء إلى سنة 1977، ويمتدّ على مساحة 612 متراً مربعاً، ويشمل طبقتين، كما يضمّ أربع غرف نوم وستّ حمّامات في الفناء الخلفي. وتحلو فيه منطقة الجلوس في الهواء الطلق، وكذلك حوض السباحة والـ"سبا". باختصار، إن أديل ستنتقل إلى مساحة مترفة للغاية!
فور دخول المنزل، تتجلّى الأناقة النيو كلاسيكية، حيث ينفتح المدخل الداخلي على بهو بسيط التصميم.
وفي قسم الاستقبال، تغيب الجدران والأبواب، وتتعدّد الأركان التي تتصف بالهدوء، حيث يمتزج الأبيض الذي يغطّي السقف والجدران، بالرمادي الفاتح الذي يلوّن قطع المفروشات الموزّعة بطريقة مدروسة. كما يغطّي "الباركيه" الأرضيّة.
وتنعم المالكة بالراحة في غرفة المعيشة البعيدة عن التكلّف، فعلى الرغم من البساطة المسيطرة عليها إلا أنها لم تخلو من مفردات الأناقة التي تحلّ على أثاثها و"إكسسواراتها"، فيما يبعث اللون الأخضر الذي يحلّ على الأرائك المزيد من الراحة.
وتبدو Adele من هواة المطالعة إذ يشغل ركن المكتبة مساحةً هامّةً من الطبقة الأخيرة، ويطغى الأبيض على تفاصيله. هناك، تستلقي المالكة على إحدى الأرائك الوثيرة بعد أن تختار كتاباً من تلك الموزعة على الرفوف المثبتة على جدران الغرفة بالكامل.
من جهة ثانية، تحظى غرفة الطعام بمساحة مستقلّة عن قسم الاستقبال، وهي تطلّ على الحديقة.

اقرئي أيضاً:

غرف الترفيه في منازل المشاهير

بالصور: أركان الاسترخاء في منازل المشاهير

بالصور: تعرّفي على غرف نوم المشاهير

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور