بالصور.. شهر عسل كاميرون دياز بعد عام ونصف من الزواج... ورسالة رومانسية من زوجها.. فماذا كتب فيها؟

لا تزال النجمة الأمريكية كاميرون دياز تستمتع بحياتها مع زوجها بنجي مادن، وكأنهما في شهر العسل، على الرغم بعد مرور أكثر من عام ونصف على زواجهما الذي تم بشكل مفاجئ بمجرد إعلان خطبتهما، التي استمرت 17 يوماً فقط، وتوقع الكثيرون أن هذا الزواج لن يستمر كثيراً؛ نظراً لسرعته، وعدم أخذ دياز وقتها الكافي للتعرف على مادن أثناء الخطبة.
والتقطت عدسات المصورين صوراً لدياز مع مادن أثناء ممارستهما رياضة الجري في الصباح الباكر بلوس أنجلوس، بينما وقفا لشراء العصير وهما يمسكان بيد بعضهما، ولم يلتفتا إلى عدسات المصورين، رافضيْن أن تتم مقاطعتهما أثناء لحظاتهما الرومانسية معاً.
يذكر أن مادن وجّه تهنئة منذ أيام لدياز؛ بمناسبة عيد ميلادها من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» حيث نشر صورة لهما في متحف County Museum Of Art، وعلّق عليها قائلاً: «عيد ميلاد سعيد يا زوجتي الجميلة، وصديقتي المقربة.. أنا ممتن دائماً لأنك معي، أريد أن أخبر العالم عن مدى كرمك وتواضعك وإخلاصك وطيبة قلبك، لن تستطيع الكلمات والصفات الجيدة أن تعطيكِ حقك، فأنت من أجمل الصفات، شكراً لكونك معي، فأنا رجل محظوظ لتحبني امرأة مثلك».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم