نصائح من كاميرون دياز.. لرشاقةٍ دائمة

أصبح إسم كاميرون دياز مرادفاً للرشاقة والإطلالة المتوهجة، واستطاعت نجمة هوليوود، ابنة الـ 42 عاماً، أن تصير مثالاً تحتذي به كل من تسعى إلى حياةٍ صحيّة ولياقة بدنية تدوم مدى الحياة.
وفي المقابلة التي أجرتها معها مجلة كوزموبوليتان UK، وهي نجمة غلافها في عدد خاص بعنوان Love Your Body أو "أحبّي جسدك"، كشفت كاميرون عن المعادلة الغذائية التي توصّلت إليها بعد سنوات من التجارب والخبرة، وقالت إنها مرتاحة مع نفسها بفضل سياسة الاعتدال التي تتبعها في جميع نواحي حياتها، بالإضافة إلى ارتباطها بالرياضة، لأن التعرّق يخلّص الجسم من السموم، ويرفع معدّل السعادة.
وتربط دياز الإرادة القوية بممارسة الرياضة، قائلةً: عليك أن تقوم بممارسة الرياضة فحسب.. وحالما تلتزم وتضع جهودك فيها، سيعتاد الجسم على ممارستها، ويخاطبه العقل بالقول إنك لن تكون بحالةٍ جيدة إذا توقفت عن الرياضة"، وهي ترفض أعذار بعض الذين يقولون"جسمي يرفض التمارين الرياضية"، مؤكدةً أن تفكيرهم هو الرافض لها.
وتعتبر النجمة كاميرون دياز أن الجسم الرشيق يرتكز على معادلةٍ متساوية الأطراف: ليس من الضروري أن تلتهم قالب الحلوى كله، ولا أن تحرم نفسك منه. تناول قطعةً واحدة، واستمتع بها، ولكن كن دائماً واعياً لما تأكله.  فالمعادلة الصحيحة هي 80% غذاءً صحياً و20% وجبات دسمة أو أكثر بقليل في بعض الأحيان.

نصائح كاميرون دياز لرشاقتك تبدو سهلة التطبيق وفي متناول إرادتك.. لا تترددي في العمل بها.

أضف تعليقا