بالصور..إيمي أدامز تحتفل بفيلم Arrival على الرغم من وفاة مخرجه..فماذا قالت عنه؟

حضرت النجمة الأمريكية إيمي أدامز العرض الخاص لفيلمها الجديد Arrival في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي المقام في كندا، وظهرت أدامز -42- عاماً على السجادة الحمراء بغاية الأناقة، حيث ارتدت فستاناً أحمر أظهر جمالها وجعلها تبدو أصغر سناً.
ورافق إيمي أدامز على السجادة الحمراء بطل الفيلم جيرمي رينر، الذي تعاون مع أدامز من قبل في فيلم American Hustle الذي حقق نجاحاً كبيراً، كما حضر الثنائي في صباح يوم العرض الخاص المؤتمر الصحفي للفيلم برفقة منتجيه أرون ريدر ودان ليفين وديفيد ليند.
تدور أحداث فيلم Arrival حول محققين يجسد دورهما رينر وأدامز، يقوم الجيش الأمريكي بتعيينهما للتحقيق في كيفية وصول 12 مركبة فضائية إلى كوكب الأرض وهو من إخراج دينيس فيلينوف الذي توفي بعد انتهاء تصوير الفيلم مباشرة.
وفي المؤتمر الصحفي للفيلم تحدثت أدامز عن دينيس بعد أن أهدت الفيلم إلى روحه، وقالت: "من المؤسف جداً عدم وجوده اليوم للاحتفال بفيلمه، وكان دينيس شخصاً رائعاً يستطيع أن يضفي روحه المرحة على أي مكان يتواجد به، كما أنه يدعم الممثل الذي يعمل معه ويساعده طوال الوقت، وقد استمتعت جداً بالعمل معه حيث كان موقع تصوير الفيلم من أمتع مواقع التصوير التي عملت بها في حياتي".
جدير بالذكر أن أدامز حضرت الأسبوع الماضي العرض الخاص لفيلمها  Nocturnal Animalsفي مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ73 في إيطاليا، وهو الحفل الذي رافقها إليه زوجها دارين لي جالو والذي لفت الأنظار برومانسيته التي أبهرت الجميع على السجادة الحمراء، حيث حرص على تقبيل زوجته والمزح معها، وضمها بين ذراعيه معبراً عن فخره وسعادته بنجاحها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم