هيفاء وهبي ترد على إدارة مهرجان "الداخلة": هذه التصريحات مفبركة

أكدت الفنانة هيفاء وهبي أنها لم تصرّح في الإعلام أنها رفضت تكريمها في مهرجان "الداخلة" السينمائي الذي يقام في المغرب، وتساءلت "لماذا أرفض التكريم أصلاً؟"، نافية أن تكون قد تحدّثت في الإعلام عن الموضوع من الأساس.

رد هيفاء جاء تعليقاً على البيان الذي أصدرته إدارة المهرجان، تعليقاً على انتشار تصريحات على لسان هيفاء تقول فيها إنها رفضت دعوة المهرجان لتكريمها.

ومما جاء في البيان "بعدما تداولت بعض الصحافة المغربية والعربية أخباراً غير دقيقة عن رفض الفنانة هيفاء وهبي تكريمها في مهرجان الداخلة السينمائي الدولي، يشير السيد رئيس المهرجان شرف الدين زين العابدين، والمديرة التنفيذية للمهرجان السيدة أسماء جريميش، الى أن لا علم للمهرجان بأي دعوة تمّ توجيهها للفنانة اللبنانية"

وأضاف البيان و"تستغرب الإدارة أن تنقل الصحافة عن الفنانة بأنها رفضت تكريمها في المهرجان، وهي لم تكذّب هذا الخبر، في حين أن إدارة المهرجان، تؤكّد أنها لم تخاطبها، ولا هي وجّهت لها هذه الدعوة المزعومة".

يذكر أن إدارة المهرجان السينمائي ستكرّم هذا العام النجم العربي السوري جمال سليمان، بعدما كرّمت في العام الماضي محمود عبد العزيز وهي كرّمت في دورات سابقة النجوم ليلى علوي ويحي الفخراني وسمية الخشّاب وغيرهم.

 

إقرئي أيضاً: بالصور: زيادة وزن هيفاء وهبي تثير الانتقادات

               بالصور: هيفاء وهبي تبهر جمهورها بأناقتها

              بالصور: ما الذي يجمع هيفاء وهبي وجينيفير لوبيز بسعد المجرد؟

أضف تعليقا