كعكة عيد الميلاد المثالية لبرجك..وهذا ما تقوله عنك!

عيد ميلادك، اليوم المميز الذي يجب أن يتضمن كل ما هو جميل والمخصص لك وحدك فقط. الحفلة والهدايا والمعايدات ثم يأتي دور كعكتك. في الواقع وخلال حفلات عيد الميلاد فجأة يصبح لكل شخص ما يريد قوله عندما يحين وقت اختيار كعتك ومكان شرائها. صحيح انه بعد حفلات أعياد الميلاد العديدة وبعد خيبات الامل بسبب الكعكة قد تظنين بانهم باتوا يعلمون تماماً ما تريدين، لكنهم لا يعرفون. والسبب هو ان ذوقك يتبدل فاحياناً تحبين الشوكولاتة لكنك لا تمانعين تناول الكاتو باللوز، او الشيز كيك.. وعليه انت وعلى ما يبدو لا تعرفين أي كعكة تريدين.

 

في موضوعنا هذا سنسهل عليك الامر ونكشف لك كعكة عيد الميلاد المثالية لكل برج من الابراج.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تحبين المغامرة والمفاجآت وليس هناك أفضل من كيك الشوكولاتة الذائبة لمنحك هذه الامور. فلا شيء سيسعدك اكثر من الشوكولاتة المخملية الرائعة وهي تنساب خارج الكاتو بينما تقومين بتقطيعه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

كيك الطبقات مثالي لك لان هذه النوعية من الكعكات عادة ما يتم تزينها بطريقة منمقة وراقية وهذا ما تحتاجين اليه بالضبط. كاتو بنكهة مثالية وشكل خارجي رائع، والافضل لهم ان يقوموا بشرائه من مكان فاخر والا !

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

كاتو غلاسيه مثالي للجوزاء فهو كما حال برجنا هذا بشخصيتين. المثلجات اللذيذة منعشة ويحبها الجميع ثم هناك طبقات الكاتو المميزة التي تمنح الكعكة نكهة مختلفة. كاتو فصل على مقاس الجوزاء.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

قطع الكاتو الصغيرة الفاخرة مثالية للسرطان. فهي تشبع حبك للمشاركة مع الاخرين كما انها مثالية لتناولها بمفردك حين تنتهي الحفلة ومن دون الشعور بالذنب.. فهي صغيرة الحجم في نهاية المطاف.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الكعكة المخملية الحمراء مثالية للاسد لكونها تعبر عنك تماماً. فهي مثلك تماماَ تطالب بالحصول على الإهتمام، كما انها جميلة ولذيذة . الجميع لا يمكنه مقاومة الكعكة المخملية الحمراء فهي مثلك .. مختلفة ومثيرة للاهتمام.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الكعك المكوب كب كايكس يعبر عن العذراء. فهذا الكعك حلو المذاق ولذيذ ومتماسك ولا يحتاج لأي إضافات. كما ان تناولها ممتع ومرح وهي تبعث البهجة في قلوب الجميع.. صفات تنطبق تماماً على العذراء.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

كعكة الانانس المقلوبة تناسب الميزان تماماً. فهي تقليدية وتجعل الجميع يشعرون بالآلفة كما لو كانوا في منازلهم يتناولون الكعك مع أمهاتهم. وهذا هو جوهر الميزان، جعل الجميع يشعر بأنه مرحب بهم.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

كعكة الشيطان الغنية بالشكولاتة اللذيذة مثالية للعقرب. فهي مثلك غامضة لكنها غنية ودسمة جداً. حسية للغاية وتملك جانبها السوداوي وكل لقمة منها متعة خالصة.. وهكذا هو التواجد معك .. غموض وسوداوية ومتعة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

كيك الجزر يعبر وبشكل مخيف عن القوس. فاجمل ما يتعلق بكاتو الجزر هو اننا نقنع انفسنا بانه لا ضرر في تناوله، فهو مصنوع من الجزر «المفيد» في نهاية المطاف رغم اننا ندرك اننا نكذب على انفسنا. وهذه هي فلسفة القوس في الحياة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

قالب الكاتو العادي الخالي من الإضافات والمزين ببساطة بالغة  هو المثالي لك. الكاتو هذا مثلك يمكن الاعتماد عليه ليبرز في كل المناسبات، كما انه مباشر وخال من التعقيدات لكنه في الوقت عينه تقليدي ولذيذ للغاية ومشبع.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

كعكة بلاك فوريست مثل الدلو تماماً. فهو غير تقليدي بالتأكيد ويتضمن المفاجآت لكوننا لا نعرف ما الذي سنحصل عليه ويرضى غالبية الاذواق. كعكة ترضي الدلو تماماً لانها تشبهه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

نعم انها كعكة قوس القزح التي تنفجر بالألوان والإبداع والفرح والمرح. كعكة رائعة وتبعث الفرح في قلوب الجميع مهما تقدم بهم السن، وهكذا هو الحوت، مصدر للإبداع والفرح والسعادة.

 

إقرئي أيضاً: فلتر سناب شات الذي يناسب برجك

إقرئي أيضاً: ما الذي يكشفه برجك عن حياتك العاطفية؟

إقرئي أيضاً: أسلوبك في الجدال وفق برجك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات