فلتر سناب شات الذي يناسب برجك

الجميع هذه الأيام مشغول بسناب شات وليس للمحادثات أو إرسال الصور المعتادة بل بالمرح بالفلاتر العديدة. صحيح أنها موجودة منذ مدة لكنها حالياً في ذروتها، والجميع ينشر صوره المرحة على مواقع التواصل.

 

البعض يستخدم نوعاً أكثر من غيره وهذا منطقي جداً لأن لكل فلتر شخصية تليق به وبالتالي لكل برج فلتر خاص به يميزه عن غيره ويعبر عنه. فما هو فلتر سناب شاب الذي يناسب برجك بشكل مثالي؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تحاولين دائما تولي زمام الامور وان تكوني القائدة كما أنك تملكين طاقة لا تنضب لذلك الفلتر الذي يناسبك تماماً هو هوني بي Honeybee   فأنت كما النحل شجاعة وتملكين العزيمة والتصميم. النحل يمضي حياته وهو ينتقل من وردة الى اخرى ويقوم بما عليه القيام على أكمل وجه وهذه هي شخصيتك وطباعك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

بوبي فلتر Puppy Filter  هو للثور. الجرو يحب إمضاء الوقت خارج المنزل وانت كذلك يحب الطعام كثيرا وهذه هي حالك. تملكين شخصية ثابتة ودائمة تجدين السعادة في أبسط الامور في الحياة . كما هي حال الجرو تماماً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

فلتر مبادلة الوجوه FaceSwap  هو أفضل تعبير ممكن عن شخصية الجوزاء. فأنت في نهاية المطاف تملكين شخصيتين ووجهين ولا يمكنك حسم الأمور على الإطلاق. وبما أنك تكرهين كثيراً الوحدة فعلى الأرجح أنك تقومين بالحديث مع الأصدقاء على سناب شاب حالياً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

فلتر فيلم الأبيض والأسود Film Noir يناسبك تماماً . فانت حساسة جداً وكما أفلام الأبيض والأسود تملكين سحرك الخاص الذي يفيض عاطفة وإحساساً. نظرتك الى الحياة هي إما أبيض أو أسود وعليه فهو فصل على مقاسك.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

غلودن غاديس Golden Goddess يعبر عنك تماماً. فأنت ملكة الغابة في نهاية المطاف ولا شيء يزيحك عن العرش. مبدعة وقائدة بالفطرة، وتجلبين الفرح والسعادة لمحيطك. الفراشات الذهبية في الفلتر تعبر عن جانبك الاخر، المتطلب والمغرور.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

فلتر العيون الكبيرة Big Eyes  مثالي لك. فأنت تحتاجين لهذه العيون الكبيرة لانك تحاولين إستيعاب كل شيء دفعة واحدة. عاملة جادة وتملكين قلباً من الذهب لكنك تحاولين تحليل كل شيء طوال الوقت. وبما أنك تهتمين بالتفاصيل فهذه العيون الكبيرة ستسهل مهمتك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت إمرأة تكره الوحدة وتحاولين دائما التواجد مع الأصدقاء في محيط جميل. وعليه فان فلتر كوشيلا Coachella  مثالي لك، فأنت تعشقين كل ما هو جميل وهذا الفلتر يقدم لك ذلك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

بريتي فلتر Pretty Filter  يناسب المرأة العقرب. الفلتر هذا يشبهك لناحية انه يظهر الجمال لكنه في الوقت عينه الغموض. فانت تملكين ذلك السحر الذي يصعب الحصول عليه أحياناً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

فلتر توربيكال Tropical  يشبه القوس العاشق للسفر والإجازات. انت تملك الحماس والعشق لإكتشاف كل ما هو جديد خصوصاً المناطق الجديد. وهذا الفلتر يعبر عنك تماماً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الوجه المتكدر «موبي» Mopey  هو للجدي. فأنت إمرأة جدية وتكرهين المزاح وعلى الارجح لا تستخدمين فلاتر سناب شات. شخصيتك منضبطة ومحترفة جداً وتتوقعين دائما الأسوأ، لذلك فالوجه هذا يعبر عنك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

دي أي واي دروينغ DIY drawing هو للدلو. انت مستقلة جداً وتحبين القيام بكل شيء بنفسك، لذلك الفلاتر التي تقوم بالمهمة عنك لا تهمك. وبما أنك لا تشبهين اي شخص اخر فأنت ستقومين بما هو مختلف كلياً. الصديقات سينشرن صورهن بفلاتر مختلفة ثم تأتي صورتك مع رسم لا يفهم الاخرين الهدف منه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

السيدة بالنظارات Sunglass lady  هو تجسيد لشخصيتك. فانت كما يظهرك الفلتر ودودة وتملكين حسك الفني الخاص وغريبة وروحك لا تشبه اي روح اخرى. تهربين من واقعك الى عالمك الخيالي وتملكين شخصية مثيرة للإهتمام.

 

إقرئي أيضاً: من هي الزوجة المثالية بحسب الأبراج؟

إقرئي أيضاً: أفضل وأسوأ خصال كل برج من الأبراج

إقرئي أيضاً: هكذا تؤذي الأبراج من تحب ولكن من دون قصد!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات