ما الذي يكشفه برجك عن حياتك العاطفية؟

أي تأثير يتركه برجك على حياتك العاطفية، فهل هو الذي يحدد مساره أو وجودها أو حتى عدم وجودها؟ على ما يبدو تأثيره أكبر مما يخيل اليك. فالسمات الخاصة بكل برج والتي هي نقاط القوة والضعف يمكنها أن تحدد مسار حياتك العاطفية ونوعيتها.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

إمرأة مستقلة وتسعين خلف ما تريدين، لكنك للاسف لا تملكين صبراً طويلاً في العلاقات. انت من النوع الذي يقوم بردات الفعل دائماً، تقولين كل ما تفكرين به من دون تحفظات وفي بعض الاحيان لا تهتمين سوى بنفسك ما يجعلك عدائية. تتصرفين بشكل غرائزي في العلاقات وهذا الامر قد يرتد عليك إيجاباً أو سلباً. تقومين بذلك لانه تنجذبين الى الاخر بسهولة وحين لا يبادلك بالمثل تشعرين بالملل وتنتقلين الى شخص اخر.

صحيح أن تعرضك للرفض يجعلك تشعرين بالمرارة والحزن لكنك تتجاوزين الامر بسرعة. متعة الملاحقة في الحياة العاطفية هي الدافع الدائم لك وتعشقين لعب دور صعبة المنال

الحل هو التفكير قبل الكلام كي لا تدمري علاقاتك بشكل دائم.

إقرئي أيضاً: ما هي أكبر مخاوفك وفق الأبراج ؟

 

الحباة العاطفية للابراج

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

انت إمرأة يمكنه الاعتماد عليها ومخلصة وتكرسين نفسك له لكن يمكنك الانتقال من ٠ الى ١٠٠ في غضون ثوان حين تشعرين الغيرة. تملكك في العلاقات هو سبب المشاكل ولا تتقبلين فكرة أن تقوم أي إمرأة بالحصول على إهتمامه. ستحاربين من اجله من دون شك لكنك لا تسامحين.

الحل هو ببناء علاقة متينة مع الشريك قائمة على الثقة .

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تحبين مشاركة كل تفصيل عن حياتكما العاطفية مع الجميع، وهذا الامر قد لا يناسبه في حال كان من النوع الذي يفضل الخصوصية. انت من النوع الذي يحب النميمة كثيراً لذلك فاخبارك واخبار غيرك توزع بالمجان يومياً. لا تقصدين إلحاق الاذى بأحد لكنك احياناً تقومين بذلك. عليك المحافظة على خصويته وخصويتك.

الحل حاولي طرح الاسئلة عوض الاجابة عن كل شيء بشكل مفصل.

 

إقرئي أيضاً: أي من الرجال هو الأكثر وفاءً بحسب الأبراج؟

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

حساسة جداً لكنك مزاجية جداً وغالباً ما يجد نفسه في موقف لا يعرف كيف يتعامل معه بسبب مزاجيتك. تذهبين الى الفراش بمزاج سيء وترفضين الحديث معه ثم تستقظين وأنت تعظينه حول المسامحة. بطبيعة الحال ما تقولينه هو تماماً ما تعنيه لكن بالنسبة اليك هذا كان حينها وليس الان فانت حالياً تعنين شيئاً مختلفاً.  إنتقالك العشوائي من مزاج عاطفي رومانسي الى اخر شرس ولئيم يجعل حياتك العاطفية غير ثابتة.

الحل يمكن في العمل على تحسين الامور، تجاهلها لن يجعلها تحل نفسها بنفسها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

تحبين إتخاذ القرارات وخصوصاً في الحب. تريدين منه أن يظهر بأفضل شكل ممكن وأن يحقق النجاحات في كل جوانب حياته طوال الوقت. لكنك في الوقت عينه لا تريدين ان يتفوق عليك أو ان يسرق منك الأضواء.

الحل هو بالإقتناع بان الحياة العاطفية هي نتيجة العمل كفريق.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

انت عاشقة للمثالية وحين ترتبطين فان هدفك هو تحقيق كل ما مثالي في العلاقات. الامر هذا يدفعك الى تعديله وقولبته بالشكل الذي تظنين بأنه مثالي. المشكلة هنا التي تزعجه هو انك غالباً ما تكونين محقة لكن غروره يمنعه من الاعتراف بذلك. وهو محق تماماً في ذلك لعله حان الوقت لتعلم حبه كما هو والتوقف عن محاولة تغييره وهذا هو الحل الوحيد.

 

الحياة العاطفية للابراج

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تعرضين دائماً مساعدته في كل شيء وهذا امر ايجابي جداً لكنك احيانا تقومين تخنقينه بمشاعرك هذه. تريدين الافضل له لكن حين تقومين بعرض حسنات وسيئات اي موقف كان غالباً ما تميلين الى تضخيم الخيارات التي تناسبك. الحل هو بتعلم ان كل طرف في العلاقة يريد لحياته ان تسير كما يشاء.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تريدين الصدق والاخلاص من الشريك لكنك تملكين بعض الأسرار «المشينة» الخاصة بك التي تحتفظين بها لنفسك. تتوقعين منك كشف كل اسراره وحين لا يفعل سيفقد ثقتك به في المقابل يمنع عليه معرفة اسرارك وإن تجرأ وشكك بك فغضبك الساطع آتٍ . عليك ان تكوني شفافة معه وان تقومي بالقيام بما تطلبين منه، النفاق في العلاقات لا ينفع.

 

إقرئي أيضاً: لماذا تحتاجين للأبراج الأخرى في حياتك ؟

 

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

لا ضرر في الوضوح في العلاقات لكنك واضحة اكثر مما يجب. حين يطلب رأيك ستقولين ما يدور في خلدك وأكثر. لست المرأة الدبلوماسية التي تتلاعب بالكلمات ولست على الإطلاق التي تحسن التصرف حين يطلب منها ذلك. تقولين الحقيقة ورأيك به حتى ولو كان ما تقولينه قاس جداً.

الحل هو بالتفكير وإعادة التفكير ثم قول الجمل في رأسك ثم تعديلها ثم قولها.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أنت تعملين وبشكل دائم للمحافظة على العلاقة به. جدية وتتحملين المسؤولية لكنك تفتقدين العفوية. غالباً ما تجعلين كل الامور تفقد جانبها المرح وبالتالي الحياة معك جدية أكثر مما ينبغي. حياتك معه هي العمل ثم العمل ثم العمل، اما المرح فلا مكان له. رغبتك بالسيطرة على كل شيء تجعل حياتك العاطفية غير مرنة. الحل هو برؤية الصورة كاملة فالحياة قائمة على التوازن.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

يتطلب الانفتاح على الشريك بعض الوقت لكن حين تقعين في غرامه فانت غالباً ما تكونين منفصلة عن الواقع. كل رجل إرتبط بإمرأة من برج الدلو يشعر طوال الوقت بأنه مهمل وبأنها لا تحبه أو تكترث له، وهم محقون تماماً بشعورهم بهذه الطريقة. المرأة الدلو لا تقوم بتجاهل شريكها بشكل متعمد، لكن هذا اسلوبها فهي تعيش داخل عقلها. ما تحتاجين اليه هو الصراحة والإنفتاح على الشريك. حين تحتاجين الى مساحتك الخاصة قومي بإبلاغه عوض الانسحاب والعيش داخل عقلك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تملكين افكاراً خاصة حول الحب والعلاقات وهي عادة غير واقعية. هذا الامر يجعل إستمرارية العلاقات صعب جداً. حساسة جداً رومانسية بشكل ميؤوس منه وحين تلتقين برجل تقعين في غرامه فعلى الارجح تملكين خطة كاملة وشاملة تحدد مسار حياتكما بعد خمسين عاماً. الضغوطات الكثيرة هذه على العلاقات تفسدها لذلك تعلمي الالتزام بعلاقات قصيرة الامد قبل التخطيط لحياة كاملة معه.

 

 

 

 

أضف تعليقا