انسفي دهون الوجه واحصلي على خدين كالتفاحة

دائماً ما تركز السيدات على " تخسيس الجسم " دون الانتباه إلى الوجه، لذا نجد أن كثيراً منهن لا يقتنعن بـ " الريجيم " بسبب بقاء وجههن على حالته قبل " التخسيس " .
ومن المعلوم أن هناك علاقة قوية بين الجسم والوجه ، فالحصول على جسم رشيق خالٍ من الدهون دون الاهتمام بتمارين الوجه تكون نتيجته غير مرضية، إضافة إلى أن ذلك يعطيهاعمراً أكبر من عمرها ويُظهرها بشكل غير لائق.
وقبل البدء في إجراء تمارين تنحيف الوجه للحصول على وجه يشبه " التفاحة " يجب عليك أن تمارسي الرياضة مع الاعتماد على نظام غذائي صحي ، إضافة إلى شرب الماء كثيراً ، والتقليل من الأملاح ، لأنها تسبب الانتفاخ ، أو احتباس الماء تحت الجلد .
وإليك التمارين :
التمرين الأول
ابتسمي كثيراً ، فللابتسامة قدرة عالية على حرق دهون الوجه ، وشده ليظهر بشكل متناسق ورشيق . وسواء كانت الابتسامة بشفتين مغلقتين ، أو ابتسامة عريضة تكشف عن الأسنان فالأمر واحد ، فقط ابتسمي كلما تذكرتي ذلك ، ويمكنك اللجوء إلى الهاتف أوالكمبيوتر للتذكر من خلال خلفية ، أونص ما ، كما أن الابتسامة تجعل الناس تتقرب منك لروحك المرحة وبساطتك.

التمرين الثاني
قومي بإطباق شفتيكِ على بعضهما، وابتسمي ابتسامة عريضة قدر المستطاع ، وكأنك تحاولين لمس أذنيك بنهاية فمك مع الحفاظ على هذا الوضع لمدة 5 ثوانٍ ، وهذا التمرين مهم جداً لحرق دهون الخدين ، لذا قومي بتكراره 5 مرات يومياً.
التمرين الثالث
امضغي العلكة لمدة ساعة يومياً ، فلها فوائد مذهلة في تمرين عضلات الفك والوجه ، وكذلك تحديد حافةالفك .

أضف تعليقا