في العيد... إستوحي إطلالتك من الفاشينيستا

  • تستطيع الفاشينيستات الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، أن يقدمن خدمات من دون أن يعلمن بذلك، لأن المرأة يمكنها أن تستوحي إطلالتها منهن.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    في حال كنت لا تعرفين ماذا سترتدين في عيد الاضحى، عليك أن تتصفحي قليلاً صفحات الفاشينيستات. اليك مجموعة لوكات منهن يمكن أن تختاري  ما يناسبك منها:

    • سندس القطان: استوحينا لك ثلاثة لوكات من اطلالات خبيرة التجميل سندس القطان. الاول يومي عبارة عن بلوزة بيضاء وسروال من ماركة Boss  اضافة الى حقيبة يد ملونة من ماركة Celine. أما الستايل الثاني لسندس، فهو لوك كلاسيكي أنيق، عبارة عن بلوزة بيضاء وفوقها كاب من اللون الزهري. أما اللوك الثالث، فكان بلوزة سوداء طويلة مع منديل من اللون البني والابيض. اطلالات سندس متنوعة وتناسب أيّ محجبة تحب قضاء العيد بلوك أنيق.
    • ربى: تنشط المحجبة Ruba Zai  على مواقع التواصل الاجتماعي منذ العام 2013 ولديها أكثر من 700 ألف متابع. تعيش ربى في لندن وتتنقل في كافة الدول. تتخصص ربى بالمحجبات وتميل نحو الستايل الناعم وتحب الالوان الفرحة. إخترنا لك ستايلاً شبابياً من إحدى اطلالات ربى وعبارة عن منديل زهري وجاكيت زرقاء اللون وسروال ابيض اللون.
    • فرح: تنشط المصرية فرح على مواقع التواصل الاجتماعي تحت إسم Farah Emara . تقدم فرح لوكات عدة في تطوير شكل الحجاب، وكذلك تعرض النصائح والمعلومات. اخترنا لك اطلالة موفقة من فرح، هي قميص من اللونين الاحمر والاسود مع سروال وحقيبة سوداء.
    • سحر فؤاد: تتميز لوكات الفاشينيستا المصرية سحر أنها عصرية وشبابية في الوقت نفسه. اخترنا لك لوكاً ملفتاً من سحر عبارة عن قميص مزيّن بالنجوم، اضافة الى جاكيت جلدية. لاضافة بعض اللمسات على لوك سحر، ارتدت منديلا حول رقبتها.
    • آسيا: تنشط الفاشينيستا الكويتية اسيا تحت اسم Ascia AKF  وتقدم نصائحها للمحجبات. ولديها اكثر من مليون متابع على انستغرام وهو رقم لا يستهان به. اخترنا لوك لوكاً شبابياً من اسيا، عبارة عن قميص جينز وحجاب ملون. زيّنت آسيا اطلالتها بالاكسسوارات، وذلك اللوك يتناسب مع الاعياد والمناسبات اليومية.

     

    إقرئي أيضاً: فلتكنْ طفلتكِ فاشونيستا العيد

    إقرئي أيضاً: لأناقة العيد: عبايات من ورود الدانتيل والخرز 

    إقرئي أيضاً: استوحي إطلالة العيد من لوكات النجمات

    أضف تعليقا