استوحي إطلالة العيد من لوكات النجمات

مع إقتراب عيد الاضحى، تحتاج المرأة الى بعض الافكار لاختيار اطلالتها في العيد.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يختلف عيد الأضحى من بلد إلى آخر، ومن عائلة الى اخرى. لذلك جمعنا لك بعض صور اطلالات الفنانات لعلّها تساعدك بالظهور بستايل جميل ومتجدد. اليك التفاصيل:

  • لوك عصري وشبابي: في حال كنت تميلين نحو اللوك الـعصري Fresh يمكن اختيار ثوب اليسا التي اطلت به في "مهرجانات اعياد بيروت" قبل ايام. فستان من لمسة Saint Laurent مع نجوم تزينه. يليق الفستان بالعيد خاصة اذا كنت مدعوة على غداء عائلي.
  • نعم لشيرين: اذا كنت من الفتيات اللواتي يفضلن الفساتين المزينة بالرسومات والنقوش، عليك فوراً إختيار ثوب شيرين الذي غنت به على مسرح "مهرجانات بعلبك". قطعة شفافة وجميلة توقيع "دولتشي أند غابانا" وهي مريحة في الصيف.
  • نانسي عجرم أناقة الابيض: يتناسب اللون الابيض مع عيد الاضحى، فهو هادئ ويعطي طلة جميلة. في حال كنت فتاة نحيفة وتحبين الاثواب ذات الطبقات، ما عليك سوى ارتداء فستان نانسي عجرم الذي اختارته في "مهرجانات الارز". قطعة أنيقة من تصميم ايلي صعب، تتلاءم مع السهرات.
  • لوك كاجويل على طريقة هيفاء وهبي: لا يغيب الكاجويل عن عيد الاضحى أبداً. بل يحضر بقوة، عندها عليك الاتجاه نحو لوك هيفا. فقد ارتدت المغنية اللبنانية جاكيت جلدية سوداء اللون من لمسة  Philipp plein ونسقت معها سروال جينز. لوك هيفا يتناسب مع عيد الاضحى وزيارات الاقارب.
  • نوال الزغبي للسهرات: اما اذا كنت تفضلين قضاء عيد الاضحى في سهرة كبيرة، عليك اختيار قطعة من لمسة زهير مراد. فقد اطلت نوال الزغبي في حفلتها الاخيرة قبل ايام في بيروت بفستان أزرق اللون من لمسة مراد. قطعة أنيقة وفخمة تليق مع سهرات العيد.

 

إقرئي أيضاً: تألقي كالنجمات بفساتين من "السيلفر" هذا العيد

إقرئي أيضاً: النجمات يتألقن بفساتين البولكا دوتس

إقرئي أيضاً: النجمات بفساتين بيضاء راقية مزينة بأحزمة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات