اختيار ساعة Tiffany East West® Automatic لجائزة جنيف الكبرى للساعات الراقية 2016

أعلنت جائزة جنيف الكبرى لصناعة الساعات الراقية Grand Prix d’ Horlogerie de Genève عن تصنيف ساعة  Tiffany East West® Automatic لجائزة فئة Petite Aiguille أو العقرب الصغير. والجدير بالذكر أن جائزة جنيف الكبرى لصناعة الساعات الراقية هي مسابقة عالمية تتنافس فيها أهم ماركات الساعات في العالم للحصول على أفخر الامتيازات. وللسنة الثانية على التوالي، يتم اختيار ساعة من تيفاني للتنافس على أحد الجوائز فقد وقع الاختيار عام 2015 على ساعة Tiffany CT60 Calendar في فئة الرزنامة.

تم اختيار ساعة Tiffany East West® Automatic في جولة التصويت الأولية من قبل أكثر من 20 خبير فيما بينهم صانعو ساعات وخبراء أحجار كريمة ومؤرخين وصحفيين.

سيتم الإعلان عن الفائز في كل فئة من الفئات الـ12 وكذلك عن الفائز بجائزة Aiguille d’Or أو العقرب الذهبي خلال حفل سيقام في مسرح ليمان الكبير في جنيف في 10 نوفمبر 2016.

في حزيران 2016، قامت دار تيفاني آند كو العريقة الرائدة في صناعة المجوهرات والساعات بالكشف عن 3 ساعات Tiffany East West® Automatic ضمن مجموعة Tiffany East West التي تعكس 169 عاماً من الحرفية وأسلوباً أسطورياً.

تتحدى هذه الساعة التقاليد وتقلب مقاييس صناعة الساعات بتصميمها الجريء.   فهي تتحلى بحركة ميكانيكية  قابلة للالتفاف ذاتياً أما صندوقها فمستطيل الشكل (46.5 x 27.5 مم) أفقي الاتجاه وفق خطوط ساعة السفر المستطيلة التي صممت في الأربعينات والتي تمثل مصدر وحي مجموعة Tiffany East West.

تتألف ساعة Tiffany East West® Automatic المصنفة لجائزة Petite Aiguille من صندوق من الستاينلس ستيل وقرص بنقش عقربي وأرقام ملونة بغبار الذهب وسوار من جلد التمساح أسود اللون وكريستال الصفير من الأمام والخلف.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات