ما هي أكبر مخاوفك وفق الأبراج ؟

هناك الكثير من الأمور التي تثير مخاوف كل واحد منا كفقدان من نحب، التغيير، الفشل، أو فقدان حريتنا. ولأن المخاوف مرتبطة بالشخصيات فكل برج مخاوفه الخاصة التي يمكنها أن تؤثر وبشكل كبير على طريقة تفكيره ومقاربته للحياة بشكل عام.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تحبين ترك التأثير والأثر في محيطك لذلك فإن أكبر مخاوفك هو فشلك في القيام بذلك. تريدين وبكل بقوة أن تتركي إرثاً مهما كان نوعه يجعل الآخرين يقدرون قيمتك وقيمة إنجازاتك. لذلك أسوأ يوم في حياتك وأكثر ما يخيفك هو أن تصبحي منسية وأن تكون حياتك قد مرت مرور الكرام بلا أثر يذكر.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

تخططين لكل شيء لكنك تدركين بأن الأمور لن تسير دائماً كما تخططين لها. تتخوفين من اليوم الذي ستجدين نفسك فيه بمواجهة تغييرات جذرية أو أحداث لم تخططي لها ولا يمكنك السيطرة عليها. أنت إمرأة ترتاح للروتين وتعيشين حياتك وفق العادة وما يرعبك هو إنعطافات مفاجئة في حياتك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

لا تعرفين الراحة لأنك تملكين الكثير من الطاقة. تحبين القفز من مكان الى آخر وتستمتعين بحريتك لأقصى الدرجات. تتخوفين من اليوم الذي سيرغمك أحدهم على التخلي عن هذه الحرية والغرق في الروتين. هذا ليس أكبر مخاوفك فحسب بل مصدر رعب لك لأنك تدركين بأن حياتك الروتينية تلك ستقتل شخصيتك وحبك للحياة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أنت حساسة جداً لذلك لا تتقبلين الإنتقادات ولا تتعاملين بها بشكل إيجابي. أكبر مخاوفك هو تعرضك للرفض من قبل الاخرين أو الهجر ممن تحبين، تخافين من عدم محبة الآخرين لك كما يرعبك أن يفكروا بك بالسوء.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

تحبين الأضواء والإهتمام، لذلك فإن أكبر مخاوفك هو أن تصبحي غير مرئية للاخرين وأن يكون وجودك أو عدمه سيان للاخرين. تخافين من اليوم الذي قد تصبحين مجرد ذكرى للاخرين الذين فقدوا أي إهتمام بك لسبب أو لاخر.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تعشقين المثالية وتضعين معايير عالية لنفسك وللاخرين. أكبر مخاوفك هو عدم قدرتك على الإرتقاء للمعايير «غير الواقعية» التي قمت بوضعها لنفسك. عليك ألا تكوني قاسية جداً على نفسك لأنك تفسدين حياتك بشكل متعمد.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت إمرأة عقلانية تحللين وتتصرفين وفق المنطق ولا تتخذين قرارتك بشكل عشوائي. أكبر مخاوفك هي قيامك يوماً بإتخاذ القرارات الخاطئة خصوصاً تلك التي تتعلق بجوانب هامة في حياتك والتي قد تجعل كل ما عملت جاهدة لتحقيقه في حياتك يضيع سدى.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لا تثقين بالآخرين بسهولة ولكن حين تمنحين ثقتك لأحدهم فأنت تتوقعين الإخلاص والصدق. أكبر مخاوفك هي تعرضك للخيانة من قبل المقربين إليك. حين يتم خيانة ثقتك فأنت تعانين كثيراً في الوثوق بالاخرين مجدداً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

لا يمكنك الإستمرار من دون حريتك فمن دونها لا تكونين على طبيعتك. أكبر مخاوفك هي فقدان هذه الحرية أو محاصرتك في مكان ما أو حياة ما لا تريدينها لنفسك. تخافين أن تختبري حياة لا تسير كما تريدين ولا تملكين كلمة الفصل فيها.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تنشدين النجاح دائماً وتعملين لتحقق أحلامك وأهدافك. أكبر مخاوفك هي الفشل في تحقيق أي هدف كان تعملين من أجله مهما كان. تخافين من الفشل وعدم القدرة على تحقيق الأحلام.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تملكين شخصية متميزة ومتفردة جداً، وهي مصدر فخر لك. أكبر مخاوفك هي خسارة تفردك أو المساومة على مبادئك وأسلوبك في حياتك وشخصيتك من أجل الحصول على قبول محيطك. تخافين من قيام الاخرين بمحاولة فرض قناعاتهم لجعلك تشبهين الاخرين.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تملكين الكثير من الحب وحين تلتزمين بعلاقة من أي نوع كانت فأنت تقدمين كل شيء. تخافين من عدم قدرتك على العثور على شخص يمكنه التعامل مع كل هذا الحب كما تخافين من الرفض والوحدة. تعانين أحياناً من إنعدام الثقة بالنفس ما يجعلك تشككين بقدرتك على العثور على نصفك الاخر.

اقرئي أيضاً

الأسباب التي تدفعه للإنفصال عنك.. وفق الأبراج

ما الذي يكرهه بشدة كل برج من الأبراج؟

أسرار الزواج الناجح والسعيد وفق الأبراج

أضف تعليقا