«سواروفسكي» تفتتح «معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة»

تستضيف اليوم سواروفسكي، الاسم العريق في عالم الكريستال ومجوهرات الأزياء الفاخرة، أول معرض لأزياء الهوت كوتور المتلألئة في إطار احتفائها بعلاقتها الوثيقة مع مصممي أزياء الهوت كوتور في المنطقة والعالم.

 

وسيشاهد الحضور خلال الفعالية المسائية التي ستنظم اليوم الأربعاء 4 نوفمبر في قاعة أرينا بمدينة جميرا، من الساعة 8:30 مساء حتى منتصف الليل، مجموعات أخاذة أبدعها خمسة وثلاثين مصمماً شهيراً في عالم أزياء الهوت كوتور إلى جانب ستة مصممين مبدعين في عالم المجوهرات والإكسسوارات من الشرق الأوسط وجنوب آسيا. وسيقدم كل مصمم قطعة واحدة أنجزها خصيصاً وحصرياً لهذا الحدث مستعيناً بكريستال سواروفسكي بطريقة مبدعة.

وسيطلع كبار الضيوف والصحفيون والإعلاميون وشركاء العلامات التجارية على نطاق عريض من إبداعات أزياء الهوت كوتور ضمن خمسة فئات: أزياء الزفاف، الأزياء الوطنية، أزياء المساء والسهرة، الأزياء العصرية، إلى جانب المجوهرات والإكسسوارات الفاخرة، وجميعها مزيَّنة أو مرصَّعة بكريستال سواروفسكي.

واختارت سواروفسكي مصممين معروفين بأفكارهم المبتكرة، وستعرض هذه النخبة من المصممين تصاميم تسحر الأنظار نُفِّذت خصيصاً للمعرض.

وبهذه المناسبة، قال فليمنغ نيلسن، نائب رئيس المبيعات لدى سواروفسكي جنوب آسيا: "أزياء الهوت كوتور فن بحدّ ذاته، وهذا الجزء من العالم شغوف بهذا الفن، واخترنا للمشاركة بهذا المعرض غير المسبوق مصممين من بلدان مجلس التعاون وآخرين من جنوب آسيا لإبراز تعدُّد المواهب وثراء الثقافات في أرجاء المنطقة. ويمثل مصممو أزياء الهوت كوتور والإكسسوارات والمجوهرات المشاركون 11 بلداً يجسّدون معاً البراعة والحِرفية الإبداعيتين بالمنطقة برمتها وشغفها بأزياء بأحدث تصاميم الهوت كوتور".

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة