طريقتان لتسمين وتوريد الوجه

تحلم الكثير من الفتيات بالحصول على خدود ممتلئة؛ لأنها تعطي مظهراً جذاباً وتجعل للوجه ملامح ساحرة، وضعف الوجه والخدين غالباً يكون علامة على الشيخوخة ويعطي مظهراً أكبر في السن، ووجود الدهون تحت الجلد يقل مع التقدم في السن.
ونرى أن معظم الأطفال لديهم خدود وردية وسمينة تعطي نظرة بريئة وجميلة،لذلك يفضل الكثير من البالغين هذا الوجه للحفاظ على مظهر الشباب، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق استخدام الطرق الطبيعية دون اللجوء إلى العمليات والتكلفة المادية، فقط قومي ببعض التمارين والعلاجات المنزلية التي تساعدك في إعطاء الخدود مظهراً ممتلئاً.
 

الطريقة الأولى: نفخ البالونات من الطرق الفعالة للحصول على خدين ممتلئين، ومن السهل القيام بها، فقط تحتاجين إلى النفخ في بالون بالفم مع الاستمرار لمدة دقيقة، بعد ذلك قوميبإخراج الهواء، وعليك تكرار هذه العملية 5 أو 6 مرات يومياً.

الطريقة الثانية: الصبار له خصائص هامة في شد الجلد، حيث يساعد على التخلص من ترهل الخدين، وأيضاً يعزز مرونة الجلد،إضافة إلى احتوائه على مواد مضادة للأكسدة، والتي تمنع الضرر الذي تسببه الجذور الحرة، ويعزز إنتاج الكولاجين لإعطائك بشرة شابة، فقط قومي بتدليك الخدين بهلام الصبار بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، واتركيه لمدة 10 دقائق أخرى، ثم اغسليه بالماء الفاتر مع تكرارك لهذه الوصفة مرتين أسبوعياً.

شاهدي بالفيديو خلطة لتسمين الوجه مع رولا

 

أضف تعليقا