النجمات يتألقن بقلائد الظهر

  • من منا لا تحب لفت الأنظار بشدة، وما الذي سيكون أجمل من قلائد الظهر المتدلية التي ستمنحك أنوثة لا مثيل لها. وبعد أن درجت صيحة الفساتين ذات الظهر المفتوح ونالت شعبية كبيرة بين السيدات، جاءت موضة جديدة من المجوهرات لتلائم هذه الصيحة وهي “قلائد الظهر”.

    ولأن معظم تصاميم هذه الفساتين جاءت بياقة عالية لا تليق بها الكثير من موضة القلائد الدارجة، كان لا بد لمبتكري الموضة أن يطلقوا صيحة جديدة فريدة من نوعها، مع الإبقاء على فكرة القلائد، فجاءت هذه القلائد والسلاسل التي تزيّن الظهر بطريقة رائعة وخلابة.

     

    اللافت في الموضوع، أن هذه الصيحة ليست وليدة  اليوم الا أنها لم تبسط سيادتها بشدة على المنصات ، فمن سنوات فاجأت الليدي ديانا الجميع بارتدائها سلسلة من اللؤلؤ تتدلى حتى منتصف ظهرها، وانتشرت بعدها هذه الصيحة في الأوساط الأوروبية. الا أنها هذا الموسم عادت لنتكون سيدة الموقف على السجادة الحمراء وخلال المناسبات المهة.

    قلائد الظهر تطل هذا الموسم بمختلف الأشكال والأطوال، إذ توجد موديلات قصيرة وأخرى طويلة إلى جانب الموديلات الضخمة والموديلات متعددة الصفوف، مؤكدة أنه من الأفضل ألا يكون قفل القلادة ظاهراً للعيان. وقد تم ابتكارها من أجود الأحجار، ومن الذهب. فنراها مرصعة بالماس أو بالأحجار الكريمة الملونة ومصنوعة من الذهب الوردي، الأبيض أو الأصفر.

    عليك أن تعتمدي تسريحة الشينيون الناعمة مع هذه القلائد لكي تبرزيها، مف تصاميم فساتين مفتوحة عند الظهور وغير مبالغ في تصميمها لكي تسلطي الذوء على هذه القلائد الجميلة.

    أضف تعليقا