هل تنجح ليندسي لوهان في فرض شرطها لزيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين؟

لم تتوقع شركة إنتاج البرنامج الروسي الشهير Pust govoryat أن تتلقى قائمة من الطلبات المبالغ فيها من النجمة الأمريكية ليندسي لوهان مقابل ظهورها في لقاء تليفزيوني للحديث عن أسباب انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال الروسي الشهير إدجار تارابوف.
حيث طلبت لوهان أن تسافر إلى روسيا على طائرة خاصة يوجد بها متخصصون في طلاء الأظافر وتصفيف الشعر والمكياج، وتوفير حراسة لها طوال فترة إقامتها بالإضافة إلى 500 ألف جنيه إسترليني وفيزا للإقامة لمدة عام في روسيا قابلة للتجديد وأن تكون الإقامة في جناح ملكي بفندق 7 نجوم، واختتمت القائمة بطلب لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والتقاط الصور التذكارية معه!
وعلى الرغم من صعوبة تنفيذ هذه الطلبات إلا أن الشركة المنتجة للبرنامج وافقت على البعض منها، ولازال التفاوض جارياً مع لوهان.
جدير بالذكر أن لوهان صرحت من قبل بأنها لم تكن علاقتها بإدجار علاقة عاطفية رائعة، وأضافت: "لا يمكن لامرأة أن تستمر مع رجل لا يستطيع الاعتذار عندما يخطئ، وقد حاولت كثيراً أن أجعل علاقتنا تنجح لأنني أحبه، ولكنه كان يضربني عندما يكون ثملاً، وهو ما فعله مؤخراً على الشاطئ ولم تكن هذه هي المرة الأولى، لذلك لم أعد أشعر معه بالأمان ولا أريد أن أخذل نفسي وجمهوري بالاستمرار في علاقة سوف تؤثر بالسلب على حياتي".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم