بالصور..جورج كلوني يعد لزوجته العشاء في عيد زواجهما..فما رأيها في طهيه؟

لم تنتهِ احتفالات جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين بعيد زواجهما الثاني حتى الآن، فعلى الرغم من مرور أكثر من أسبوع على عيد زواجهما إلا أن الثنائي الأشهر في هوليوود لازالا يذهبان معاً إلى كل مكان، ويلفتان الأنظار إليهما بالرومانسية والغزل المتبادل، حتى وإن كان ذلك في العمل.
حيث قامت علم الدين بزيارة كلوني في موقع تصوير فيلمه الجديد "Suburbicon" في لوس أنجلوس وهو الفيلم الذي يقوم بإخراجه، وعلى الرغم من انشغال كلوني بتصوير مشاهد الفيلم إلا أنه أوقف التصوير بمجرد وصولها، وبدأ في التنزه معها برفقة كلبهما، بينما كان يغازلها طوال الوقت.
من ناحية أخرى أكد كلوني في تصريحات خاصة لموقع E، أنه قرر الاحتفال بعيد زواجه هذا العام بطريقة مختلفة، حيث قام بطهي العشاء بنفسه لزوجته، وأضاف: "لقد اشتريت برطماناً به المكرونة واللحم معاً، وكل ما فعلته أنني أفرغت محتوياته في وعاء وتركته لدقائق في الفرن، بينما خدعت أمل وأكدت لها أنني أعددت كل شيئاً بمفردي، ولم أشترِ شيئاً مطهياً، وعلى أي حال لا أعتقد أن هذا الطعام أعجبها".
كما صرح كلوني لبرنامج Entertainment Tonight أنه سعيد بزواجه وأضاف: "كان البعض يراهن على أن هذا الزواج لن يستمر، ولكننا أثبتنا لهم العكس".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم