لفة حجاب عصرية ومكياج ناعم ثابت ولا يسيل بالفيديو

اضافة الى كل الوقت الذي نبذله في محاولة وضع مكياج ناعم وثابت طوال النهار خصوصا في المناخ الصيفي الحار أو حفلات الهواء الطلق. نقوم باستخدام العديد من المنتجات المقاومة للماء كالمساكارا واحمر الشفاه وغيرها، ولكن هناك بعض الامور التي يجب فعلها وعدم فعلها في موضوع المكياج المقاوم للماء. اليك بعض النصائح بالاضافة الى طريقة للف طرحة عصرية من مدونة الجمال اوليا ساباروفا و بذلك تكتمل اطلالتك.    

استخدمي مرطبا خاليا من الزيت: وذلك من اجل ضمان بقاء حتى اقوى المنتجات في المكياج المضاد للماء، ومنع كريم الاساس من ان يبدو لزجا.

لا تنسي استخدام البرايمر: ذلك لان بعض المواد يمكن ان تكون ثقيلة وتجفف بشرتك بسرعة، فوضع البرايمر لن يساعد مكياجك على الثبات فقط بل ايضا سيعمل كحصن لوجهك ويبقيه رطبا.

استخدمي تركيبات مخصصة للعيون الحساسة: عليك استخدام تركيبات ناعمة جدا من الماسكارا المقاومة للماء وقلم الكحل .إن كنت تضعين العدسات اللاصقة او لديك حساسية تجاه مكياج العيون. ونصحك بعدم استخدام الماسكارا المضادة للماء.

شاهدي الفيديو

 

 

A video posted by Makeup_Saparova (@makeup_saparova) on

 

لا تستخدمي الطرق الروتينية في ازالة المكياج: لان التركيبات المضادة للماء من الصعب ازالتها بسهولة. فالازالة بالطريقة العادية كل يوم وغسل الوجه لن يكون نافعا بسبب قوة تركيبة المواد لذلك ننصحك بشراء مزيل يمكنه ان يقوم بتفكيك المواد المقاومة للماء من دون التسبب بحرق للعيون او تهيجها ولا تحتاج الى الكثير من الفرك.

نصيحة

لا تستخدمي المكياج المقاوم للماء كل يوم:  بالطبع الكل يحب فكرة أن يكون المكياج ثابتا طوال النهار، ولكن ما من سبب يجبرك على وضعه بشكل يومي، لان هذه التركيبات لا تحتوي على عناصر مكيفة مع كل الظروف، لذلك ننصحك باستخدامها في المناسبات المهمة فقط.

اليك طريقة للف الطرحة بلون وشكل عصري

 

 

A video posted by Makeup_Saparova (@makeup_saparova) on

 

اقرئي ايضا

بالفيديو: 3 طرق للف طرح على شكل توربان بأسلوب مدونات الموضة

للمحجبات: طريقة لف طرحة ومكياج عيون سموكي لاطلالة راقية في العيد

بالفيديو: تعلمي مع سهى طريقة لف طرح بخطوات سهلة وبسيطة

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات