آخر صيحات المناكير..

تتّجه الأظافر مع تطوّر الموضة إلى نواحٍ لم نتخيّلها قطّ، مثل أظافر حوض السمك، الفقّاعات، الفرو، الآيس كريم وغيرها. جاءت الآن صيحتان جديديتان قد لا تستهويان سوى الفتيات اللّواتي يملكن الجرأة والذوق الغريب لتطبيقهما.

أظافر قدم البطّة Duck Feet

سمّيت بذلك لأنّها تشبه قدم البطّة، عريضة من الأمام ورفيعة من الخلف، ربّما شاهدتِ العديد من هذه الأشكال الغريبة لتقليم الأظافر إلا أنها سميت اليوم رسمياً بهذا الاسم.
من الناحية الجماليّة، لا توحي هذه الأظافر بأيّ نوع من مظاهر الأنوثة أو حتى التوازن، أمّا من الناحية الصحيّة فقد تواجه الفتاة التي تختار تطبيق هذا النوع من الأظافر أنواعاً من الالتهابات، فهذا الظفر العريض معرّض للكسر في أيّ لحظة مع نزعه للظفر الأساسيّ ما قد يسبّب الألم والالتهابات أحياناً.

أظافر شرائح الجبنة

تبدو هذه الأظافر للوهلة الأولى ألطف من أظافر قدم البطّة، فلونها الأصفر مقبول وشبابيّ، كما أنّها تحتوي على ثقوب صغيرة هنا وهناك ومتآكلة من الأطراف تماماً مثل قطع الجبنة الفرنسيّة التي كنّا نشاهدها في سلسلة الكرتون "توم وجيري"، وفعلاً قامت بعض السيّدات برسم هذه الشخصيّات الكرتونيّة على أظافرهنّ مع هذا المناكير، أو اكتفين برسم فأر صغير أو تخلّين عنه تماماً.

شاهدي الصور المستوحاة من انستغرام واخبرينا برأيكِ.

أضف تعليقا