نصائح لطلاء أظافر أجمل

الاهتمام بجمال يدينا لم يعدّ يقتصر على ترطيبهما فقط، بل أصبح طلاء الأظافر من أساسيّات حياتنا اليوميّة. وليبدو بشكل أجمل اتبعي هذه النصائح انطلاقاً من الاهتمام بعلبة طلاء الأظافر وتطبيقه:

 

3 ضربات و3 طبقات:

 

في البداية اغمري الفرشاة في علبة طلاء الأظافر جيّداً حتى تمتلئ بالسائل، ومن ثمّ اضربي الفرشاة على يمين الظفر ثمّ جانبه الأيسر وأخيراً في المنتصف، تذكّري بأن تبدأي من قاعدة الظفر قبل تطبيق الضربات الثلاث.

ضعي 3 طبقات رقيقة من المناكير ليبدو لونه أجمل بدلاً من وضع طبقة واحدة غليظة لن تجفّ إلّا بعد وقت طويل، انتظري للحظات قبل تطبيق كلّ طبقة.

 

طلاء الأظافر الشفّاف:

 

يستخدم كقاعدة للظفر قبل تطبيق المناكير وكطبقة حامية بعد تطبيقه.

وضع المناكير الشفّاف قبل وضع طلاء الأظافر الملوّن سيقي ظفركِ من التصبّغ بلون المناكير عند إزالته، أمّا وضعه كخطوة نهائيّة بعد الانتهاء من وضع طلاء الظفر الملوّن وجفافه فيمنح أظافركِ لمعاناً جميلاً كما سيحمي المناكير من العوامل الخارجيّة ليبقى بشكله الأنيق لعدّة أيّام.

 

استخدمي فرشاة طلاء أظافر قديمة لأزالة الزوائد عن الأطراف:

 

عند وضعنا للمناكير فمن المؤكّد أنّ الحافات ستتلطّخ أيضاً ، فكلّ ما عليكِ فعله في هذه الحالة استخدام فرشاة مناكير قديمة ووضعها في السائل المزيل لطلاء الأظافر وتحريكها على الأطراف.

 

الثلج والبرودة رفيقا طلاء الأظافر:

 

بعد الانتهاء من تطبيق طلاء الأظافر ضعي أصابعكِ في وعاء يحتوي على مكعّبات من الثلج ليجفّ بشكل سريع، أو بإمكانكِ وضع يديكِ تحت صنبور المياه بشرط أن تكون مياهه باردة.

ويفضّل بأن تضعي علبة طلاء الأظافر بعد الانتهاء من استخدامها في مكان بارد كالثلّاجة حتى تدوم تركيبته لمدّة أطول، علماً أنّ الشمس والحرارة المرتفعة تُبدّلان من كثافة ولون المناكير مع مرور الوقت.

أضف تعليقا